اساطير كرة القدم السعودية أعلنوا انضمامهم  لمباراة عرض المشاهير

Advertisements
Advertisements

اساطير كرة القدم السعودية ياسر القحطاني ومناف ابو شقير   في مواجهة الابطال -MLBB .

في الثامن عشر من ديسمبر اثنان من أساطير اللاعبين ياسر القحطاني و مناف ابو شقير من السعودية اعلنو في الوقت ذاته على مواقع التواصل الاجتماعي خاصتهم، معلنين أنهم سينضمون الى عرض المشاهير في اول نهائيات  (كأس الخليج مواجهة الابطال – MLBB) في الخامس والعشرين من ديسمبر، وسيكون كل منهم قائد الفريق الخاص به . وهذه ايضاً اول مرةٍ لهم يشاركون في عروض للمشاهير ومباريات استعراض .

Advertisements

(صورة : الاعلان الرسمي من النجوم على مواقع تواصلهم الاجتماعي)

ياسر القحطاني (قائد فريق المنتخب السعودي الوطني السابق ، ومصنف ك افضل لاعبين كرة القدم السعودية ) سيكون القائد الشرفي للفريق الاحمر المكون من  oCMZ, saudi borthers ,ahmed show, safah9 ( جميعهم مؤثرين مشهورين على منصة اليوتيوب ).

“لقد ساعدتني اللعبة حقاً لأستعادة الحماس للقتال مع الفريق في الميدان”، ياسر القحطاني قال إنه يلعب هذه اللعبة من فترة وجيزة ، وعندما حصل على الدعوة من لعبة مواجهة الابطال – MLBB  لم يتردد للحظة في قبول دعوتهم .مسودة تلقائية

مناف ابو شقير ( اللاعب الاسبق في المنتخب السعودي الوطني ) سيكون قائد الفريق الأزرق المكون من MjrmGames,TMFaisal,Rima and Haman ( جميعهم مؤثرين مشهورين على منصة اليوتيوب).

Advertisements

التعاون  بين مواجهة الابطال – MLBB وكرة القدم  قد بدأ قبل ذلك بالفعل . في التاسع والعشرين من نوفمبر ، فريق المنتخب السعودي الوطني قد أعلن ان مواجهة الابطال – MLBB قد أصبحت اللعبة الرسمية للمنتخب السعودي الوطني ، نديم ، مدير المنتخب السعودي الوطني ، قال : كرة القدم ومواجهة الابطال – MLBB  يملكان  الكثير من العوامل المشتركة ، التركيز على روح المنافسة ، السعي وراء الفوز ،التأكيد على روح الفريق ، ونأمل على ان ننقل روح المنافسة الرياضية الى جميع انحاء العالم جنباً الى جنب مواجهة الابطال – MLBB .

بصفتها لعبة فريق تنافسية، مواجهة الابطال – MLBB  أظهرت اهتماماً  في استقطاب اللاعبين وجعلهم يعيشون تجربة الألعاب الجيدة. كأس الخليج لموبايل ليجيندز هو اول حدث عالي الجودة  الذي جلبته مواجهة الابطال – MLBB  للاعبين الشرق الاوسط  . مواجهة الابطال – MLBB تأمل  بتوفير منصة  للمزيد من لاعبي  الشرق  الاوسط ليظهرو انفسهم . وتأمل ايضاً بأحضار المزيد من محتويات اللعبة للاعبي الشرق الاوسط.

مواجهة الابطال – MLBB  معروفة بأنها أشهر العاب الموبا ( ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ) في الشرق الاوسط .وفقاً الى google best seller  ، تصنيفها الان  الثالثة على الإمارات ، الرابعة على قطر ، والسابعة على السعودية والكويت . بجانب ذلك تخطى عدد تحميلات اللعبة  المليار تحميل . واصبحت اكثر العاب الهاتف  شهرةً في العالم . وبالترتيب لإعطاء جميع اللاعبين تجربة أفضل ، مواجهة الابطال -MLBB  قد عقدت الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف البلدان  واصبحت الان من اجمل المصورين في صناعة الاحداث الرياضيه .

 247 total views,  2 views today

Advertisements