لوتاه للعطور تقدم خيارات راقية من الهدايا المثالية لموسم الأعياد

Advertisements
  • العلامة تقدم هدايا مثالية تضفي على احتفالات ديسمبر لمسة من التميز
  • خيارات رائعة لتدللوا أنفسكم أو أحبتكم مع طقم البخور المتألق في طقم مخملي فاخر، وتضم ستة أصناف من أكثر أنواع البخور والعود المعطر رواجاً
  • مجموعة عطور جيوان المحدودة تشكّل أيضاً خياراً مميزاً من الهدايا، خاصةً في طقم أنيق مزين بزخارف محفورة على شكل ورود ذهبية، وهي متوافرة لمدة محدودة
Advertisements

تقدّم علامة لوتاه للعطور هدايا مثالية لعشاق العطور خلال ديسمبر الحالي، حيث توفّر العلامة تشكيلةً متنوعةً من الابتكارات الفاخرة، بدءاً من العطور الجذابة وصولاً إلى مستخلصات البخور الفواحة، مما يضمن للراغبين بتدليل أنفسهم أو إهداء أحبتهم إبداعات مذهلة في موسم الأعياد الحصول على خيارات رائعة في متاجر لوتاه التقليدية أو عبر الإنترنت.

وتشكّل مجموعة البخور من لوتاه هديةً عطريةً مميزةً يمكن تقديمها للمقربين، فهي تضمّ ستة أصناف رائجة من البخور و العود المعطر، ضمن علبة فاخرة من المخمل. كما تتوفر تشكيلة خلابة مصممة بعناية فائقة من الإكسسوارات خصيصاً لعشاق الروائح الجذابة.

Advertisements

أمّا الباحثون عن عطور أنثوية مرهفة فيمكنهم شراء نسخة محدودة الإصدار من عطر جيوان، حيث يتميز بحضور كلاسيكي يدوم طويلاً، كما يعزّز الشعور بالجمال والجرأة. ويتألّق عطر جيوان بتوليفات متناغمة بعبق النبات والفاكهة، تكشف في بدايتها رائحة خلابه ومنعشة مع نفحة الحمضيات الطازجة، ولكنها تحمل أيضاً القليل من الإحساس الدافئ والشعور المريح للفلفل الوردي، بينما تحفل نفحاته الوسطى بالرائحة الهادئة للخوخ وجوز الهند. ويأتي العطر في طقم مخصّص مفعمة بالأناقة وتعطي عبق إلى كل لحظة، تتميز بلون وردي مع تفاصيل ذهبية محفورة تشبه الأزهار. ويُعدّ عطر جيوان من العطور دائمة التألق خاصةً وأنها تعزّز الشعور بالتفاؤل.لوتاه للعطور تقدم خيارات راقية من الهدايا المثالية لموسم الأعياد

ويأتي العطر في علبة مخصّصة مفعمة بالأناقة، تتميز بلون وردي مع تفاصيل ذهبية محفورة تشبه الأزهار. ويُعدّ عطر جيوان من العطور دائمة التألق خاصةً وأنها تعزّز الشعور بالتفاؤل. وتضم تشكيلة لوتاه من العطور العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن الاختيار من بينها للحصول على هدية رائعة. وهي متوافرة عبر الموقع الإلكتروني LootahPerfumes.com ولدى متاجر العلامة المعتمدة. ويمكن تحديد موقع أقرب متجر لوتاه عبر الرابط الإلكتروني:

  • دبي: البرشاء مول، دبي فستيفال سيتي مول، دبي مول، اتحاد مول، مردف سيتي سنتر، ميركاتو مول
  • أبوظبي: أبوظبي مول، مارينا مول أبوظبي، بوابة الشرق مول، ديرفيلدز مول
  • عجمان: سيتي سنتر عجمان
  • العين: العين مول، الجيمي مول
  • الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة
  • رأس الخيمة: منار مول
Advertisements

تقدم لوتاه للعطور، العلامة الإماراتية الرائدة في عالم العطور العصرية، تشكيلة من أفخر الأصناف المصنوعة يدوياً من العطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة والزيوت العطرية الفاخرة والعود المعطر الغنية على مدار العام، لتلبي كافة الأذواق والمناسبات.

لمحة حول لوتاه:

تتفرد علامة لوتاه بمسيرةٍ عريقة عنوانها الأبرز الشغف بالعطور والمهارات والخبرات الأصيلة التي رسخها صالح بن ناصر بن لوتاه وتوارثتها العائلة على مدى أربعة أجيال. كما تحظى العلامة بمكانةٍ رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح اسمها مُرادفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة يدوية التحضير والزيوت العطرية الفاخرة و العود المعطر الغني. وتفخر العلامة بهويتها الإماراتية الأصيلة ذات الطابع العالمي، وتتفرد عن غيرها من العلامات الأخرى بتوليفاتها الرائدة من العطور الفاخرة، ونفحاتها العصرية التي تنثر عبقها في كافة المناسبات. كما تتميز علامة لوتاه للعطور بحضورها الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين، بالإضافة إلى إطلاقها لمتجرٍ إلكتروني حديث. وتواصل العلامة ابتكار أفخم توليفات العطور لتأسر حواس جماهيرها من عشاق العطور في سائر أنحاء المنطقة وخارجها.

 118 total views,  1 views today

Advertisements