قصر الإمارات يستقبل موسم الأعياد بسلسلة من الفعاليات المميزة

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 20 ديسمبر 2020: يستعد فندق قصر الإمارات لاستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية بطيف من الفعاليات المميزة والتجارب الذوقية الفاخرة ضمن أجواء احتفالية لا تضاهى.

فبدايةً، يمكن للضيوف الالتقاء حول شجرة الميلاد الأجمل في ابوظبي , بطول 13 متراً  في قصر الإمارات مع الاستمتاع بشاي الظهيرة الاحتفالي لدى “لا كافيه”.

Advertisements

كما سيتم تقديم قوائم طعام فاخرة مصممة خصيصًا للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في كافة المطاعم الراقية لدى القصر، حيث سيأخذ مطعم “لو فاندوم” ضيوفه في رحلة ذوقية حول العالم يتذوقون خلالها أشهى النكهات والمأكولات التقليدية المقدمة بلمسة عصرية فريدة. إنها الفرصة الأمثل لاجتماع أفراد العائلة وصنع ذكريات لا تنسى.

أما باربيكيو القصر فيقدم البرنش الاحتفالي الرائع و الذي يستمر من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا. ويتضمن تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية الشهية ضمن أجواء ساحرة بين الأشجار الخضراء اليانعة وعلى أنغام الموسيقى الحية.

كما يمكن لعشاق النكهات الكانتونية الاستمتاع بقائمة طعام احتفالية كانتونية بامتياز برفقة العائلة والأصدقاء ضمن تجربة ذوقية فريدة من نوعها في عيد الميلاد هذا العام.

وفي ليلة رأس السنة، سيتمكن الضيوف من اختيار ما يعجبهم من قوائم الطعام المتعددة والبرامج الترفيهية المتنوعة.  ففي “هاكاسان” سيتمكن الضيوف من الاحتفال بالعام الجديد بكمية لامحدودة من المشروبات الفاخرة والمأكولات المميزة ضمن أجواء فريدة من نوعها.

ويرحب مطعم “مرطبان” بالعام الجديد بتشكيلة مميزة من النكهات الهندية الأصيلة من مطبخ الشيف الشهير هيمانت أوبيريو. حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأشهى المأكولات الهندية التقليدية المعدة على أصولها مع لمسة عصرية مبتكرة. ليكون كل طبق بمثابة مهرجان من النكهات التي تم إتقانها وتطويرها عبر القرون.

Advertisements

ويدعو مطعم “لو فاندوم” ضيوفه لاستقبال العام الجديد برفقة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة والبرامج الترفيهية المميزة ضمن أجواء احتفالية لا تنسى.

ويدعو قصر الإمارات عشاق البحر للاحتفال بعام 2021 في “باربيكيو القصر” والاستمتاع بتشكيلة من المأكولات البحرية الفريدة من نوعها واللحوم الطازجة المعدة وفق أعلى درجات الكمال بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة المقدمة بلمسة القصر في الهواء الطلق.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم02 690 7999   أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: EPAUH-restaurants@mohg.com

 128 total views,  1 views today

Advertisements