for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مهرجان دبي للتسوق يقدم عرض 12 ساعة من التخفيضات   في مراكز تسوق ماجد الفطيم  

Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • يقام العرض الترويجي بتاريخ 26 ديسمبر وتقدم المحلات تخفيضات من 25% حتى 90%
  • فرصة لربح مليون نقطة من برنامج المكافآت “شير”
Advertisements

يقدم مهرجان دبي للتسوق عرض 12 ساعة من التخفيضات، الذي يعد أحد أضخم عروض التجزئة على مدار السنة، وذلك ضمن الفعاليات المميزة للمهرجان الذي انطلق يوم الخميس الماضي 17 ديسمبر ويستمر حتى 30 يناير2021.

وتستضيف مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” في دبي وهي: مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة بتاريخ 26 ديسمبر الجاري من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً، عرض 12 ساعة من التخفيضات ليقدم للمتسوقين فرصة الحصول على المنتجات المفضلة لديهم بأسعار مخفضة وبنسب تتراوح ما بين 25 وحتى 90 بالمئة. ويشمل العرض الترويجي صفقات رائعة على علامات تجارية عالمية تشمل أحدث خطوط الأزياء، والأجهزة الإلكترونية، وملابس الأطفال وغيرها الكثير.

Advertisements

وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 300 درهم داخل أي من مراكز التسوق المشاركة خلال العرض على فرصة الدخول في سحب للفوز بمليون نقطة من برنامج المكافآت “شير”. والذين يتعين عليهم تنزيل تطبيق المكافآت “شير” من “ماجد الفطيم” على هواتفهم الذكية ومسح فواتير التسوق الخاصة بهم بقيمة لا تقل عن 300 درهم. علما بأنه سيتم الإعلان عن الفائز بعد 48 ساعة من انتهاء العرض الترويجي.

ويتزامن عرض 12 ساعة من التخفيضات مع اليوم الأول من انطلاق تخفيضات مهرجان دبي للتسوق السنوية لموسمي الخريف والشتاء خلال هذا العام، حيث تقدم مراكز التسوق والمتاجر في مختلف أنحاء دبي تخفيضات تصل قيمتها إلى 75 بالمئة.مهرجان دبي للتسوق يقدم عرض 12 ساعة من التخفيضات

Advertisements
Advertisements

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

Advertisements
Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

Advertisements
Advertisements