جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI يتعاون مع برميجياني فلورييه

Advertisements
Advertisements

لإبتكار مجموعة الساعات الفاخرة

ميلانو، 14 ديسمبر 2020 – يسر مجموعة أرماني Armani أن تعلن عن تعاونها مع برميجياني فلورييهParmigiani Fleurier لإبتكار مجموعة ساعات جورجيو أرماني الفاخرة Giorgio Armani Fine Watches التي ستكون معروضة للبيع اعتبارًا من نوفمبر 2021. مؤسستان رائدتان – إحداهما إيطالية والأخرى سويسرية – في تعاون ولأول مرة لإعطاء الحياة لمجموعة من الساعات المتطورة والفاخرة المصنوعة يدويًا بالكامل والمتوفرة بإصدارات مرقّمة: شهادة أكيدة في سعي جورجيو أرماني Giorgio Armani المستمر للحصول على إبتكارات راقية حصرية.

Advertisements

برميجياني فلورييه PARMIGIANI FLEURIER والتي تأسست في العام 1996، مشبعة بالعبقرية الإبداعية، أسسها ميشال برميجياني، صانع ساعات مبدع ومرمّم محترف يجمع بين الذوق الجمالي الإيطالي والدقة السويسرية. تشتهر برميجياني فلورييه PARMIGIANI FLEURIER بساعاتها الفاخرة الراقية والعالية الجودة – كل مكوِّن من عناصرها مصنوع بدقة في المشاغل الحرفية الخاصة بها – لتأتي عاكسة لروح جورجيو أرماني الجمالية والإبداعية من خلال الحرفية المتميزة لكل ساعة.

Advertisements

التعاون مع برميجياني فلورييهParmigiani Fleurier  جاء بشكل طبيعي. كيلانا يملك شغف الكمال والسعي وراء الجمال كتعبير دائم عن القيم التي لا يحدها زمن. مجموعة الساعات هذه جاءت كتجسد لرؤيتي، مواد فاخرة متقنة رائعة تزينها خطوط دقيقة لإبداع وصنع منتجات فريدة. أعتقد أن الابتكار الذي يُعبّر عن التميُّز الجمالي والجودة والحرفية من المفترض أن يدوم إلى الأبد. في برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier، وجدت الشريك المثالي لتجربة لغة جديدة”، يقول جورجيو أرماني Giorgio Armani.

“يشرفنا ويسعدنا التعاون مع مجموعة أرماني Armani Group. تم تعزيز رؤية ميشال برميجياني Michel Parmigiani المستقبلية للحفاظ على التميز في صناعة الساعات عبر مشروع التعاون هذا مع واحدة من أكثر الشركات ذكاءً في العالم. إنها فكرة جورجيو أرماني Giorgio Armani في التعبير عن الأسلوب الفريد والمبدع. يشرفنا أن الحرفيين لدينا سيكونون قادرين على تجسيد هذه الرؤية من خلال هذا الابداع ذات الجودة العالية واللمسات النهائية المميزة التي نشتهر بها”، علق دافيد تراكسلر Davide Traxler، الرئيس التنفيذي لشركة برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier.

الساعات، التي صممها جورجيو أرماني بالتعاون مع ميشال برميجياني Michel Parmigiani، سيتم إنتاجها في سويسرا بواسطة برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier وستباع حصريًا لدى متاجر جورجيو أرمانيGiorgio Armani boutiques المختارة.

 156 total views,  5 views today

Advertisements