علامة “ذا فيس شوب” تطرح مستحضراتها الأساسية

Advertisements
Advertisements

 للعناية بالجمال في دبي فستيفال سيتي

ترفع هذه العلامة راية الجمال الكوري ويسرّها تقديم مستحضراتها الأساسية الساحرة في متجرها الجديد في دبي

Advertisements

للاطّلاع على صور عالية الدقّة للمستحضرات، يُرجى زيارة الرابط أدناه – https://drive.google.com/drive/folders/1fMhHaKrhBYY-fs2rpltkP8G2djIa8PM-?usp=sharing

ديسمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتّحدة – أسدلت العلامة الكورية المرموقة “ذا فيس شوب” الستار على أحدث متجر مميّز لها في قلب دبي فستيفال سيتي الذي يعدّ الوجهة المثالية للتسوّق في دبي الجديدة.

تُعدّ “ذا فيس شوب” أوّل علامة كورية رائدة للعناية بالجمال في سوق الإمارات العربية المتحدة، وقد رسّخت جذورها جيّداً على مدار 12 عاماً في المنطقة وتهدف اليوم إلى تزويد المستهلكين بأفضل مستحضرات العناية بالجمال والمجموعات الحائزة على جوائز في متجرها الجديد في دبي فستيفال سيتي مول الذي يُعدّ الوجهة المثالية للعائلات.

تبقى علامة “ذا فيس شوب” على أهبة الاستعداد لمساعدتك في معالجة أي مشكلة تعانين منها مهما كان نوع بشرتك. كما تُقدّم باقة من أحدث مجموعاتها الحصرية بما في ذلك مجموعة الترطيب الاستثنائية Belif Aqua Bomb Ampoule Serum Duo الجديدة ومجموعة Yehwadam Artemisia الحصرية التي تُستقدم مباشرةً من كوريا لتمنحك بشرة ناعمة وخالية من الشوائب! تُقدّم لك علامة “ذا فيس شوب” كلّ ما تحتاج إليه بشرتك بدءاً من الماسكات الورقية الطبيعية بالكامل وصولاً إلى المرطّبات الفعّالة ومجموعات لمكافحة علامات التقدّم في السنّ وإضفاء الإشراق على البشرة. وإذا كنت تعتقد أنّ العلامة توفر فقط علاجات تضفي توهّجاً مميزاً للوجه، فأنت على خطأ! إذ تُقدّم أيضاً مجموعة من المستحضرات الأساسية للعناية بالجسم والشعر مما يجعلها الوجهة المتكاملة إذا كنت بحاجة إلى تجديد نفسك قلباً وقالباً والحصول على نتائج فورية وطويلة الأمد! تنتشر العلامة حالياً في 20 متجراً حول الإمارات العربية المتحدة.علامة “ذا فيس شوب” تطرح مستحضراتها الأساسية

ويستكنّ متجرها الجديد الذي يفترش مساحة 600 قدم مربّعة في الطابق الأول من مركز التسوق ويوفر أجواء بسيطة ومريحة وهادئة. يكسو اللون الأبيض التصميم الداخلي للمتجر مع “الجدار الأخضر” الأيقوني ولمسات من اللون الذهبي الرائع، أما رفوف وواجهات العرض فهي مزودة بأضواء ساطعة وموزعة بشكل متساوٍ في كافة أنحاء المتجر لتعرض مختلف فئات المستحضرات وتوفر للعملاء تجربة تسوّق ممتعة.

وتزامناً مع إطلاق متجر العلامة الجديد في بداية موسم الأعياد، تسعى علامة “ذا فيس شوب” إلى تزويد العملاء بعروض وباقات متعددة وخصومات استثنائية على المستحضرات والمجموعات الأكثر مبيعاً. تمنح علامة “ذا فيس شوب” عملاءها الجدد فرصة الاستمتاع بمستحضرات العناية بالجمال الكورية بأسعار مقبولة وتقدّم لهم خصماً حصرياً على جميع مستحضرات المكياج يصل إلى 30%، وخصماً بنسبة 50% على بعض المستحضرات الأساسية للعناية بالبشرة بالإضافة إلى عرض الماسكات الورقية الشهيرة حيث تحصل على 7 قطع مجانية عند شراء 5.

Advertisements

تتصدّر سلامة العملاء سلّم أولويات علامة “ذا فيس شوب” التي سارعت إلى اعتماد العديد من الإجراءات الاحترازية للسلامة بما في ذلك عرض جميع المعلومات المتعلقة بأي مستحضر واستفسارات العملاء من خلال نظام نقاط البيع المتنقلة. فلن تضطرّ بعد الآن إلى الانتظار عند المنضدة لوقت طويل للحصول على إيصال إذ أصبحت كافة الإجراءات رقمية! وداعاً لطوابير الانتظار إذ أصبح بإمكانك اختيار المستحضرات المُفضّلة لديك والحصول على الإيصال عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. سيتم اعتماد هذا النهج من خلال تجربة تلبّي طلباتك وحاجاتك وباستخدام أحدث التقنيات، مما يساهم في تجنّب الاحتكاك الجسدي بين العملاء بينما يستمتعون بتجربة تسوق أكثر تفاعلية.

نبذة عن علامة “ذا فيس شوب”:

تُعَد علامة “ذا فيس شوب” التي انطلقت في العام 2003 وجهة ضخمة لمجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالجمال الغنية بمكوّنات طبيعية عالية الجودة والمتوفرة بأسعار معقولة. وتماشياً مع رسالتها القائمة على توفير نخبة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة والجمال عالية الجودة وفق احتياجات كل مستهلك، تحرص علامة “ذا فيس شوب” على دمج الوصفات الطبيعية مع الاستنتاجات العلمية للتوصل إلى ابتكارات ثورية تستجيب لمتطلبات الجمال كافة وتعزّز جمال المرأة الطبيعي يوماً بعد يوم. بفضل مكوّناتها النشطة المستخرجة من أجود أنواع النبات، تساعد مستحضرات “ذا فيس شوب” على تغذية مقوّمات الجمال وحمايته بصورة طبيعية.

 258 total views,  1 views today

Advertisements