for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

صالة أرينا جيمز للألعاب الإلكترونية تفتتح أبوابها لتقدم مغامرات مشوقة وتجارب غير مسبوقة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2020: كشفت صالة أرينا جيمز عن استعدادها لافتتاح أبوابها يوم الأحد 20 ديسمبر 2020 ضمن مركز دبي المالي العالمي، لتقدّم مجموعة متنوعة وجديدة كلياً من الألعاب المشوقة في مشهد ألعاب الواقع الافتراضي والترفيه. وتجسد صالة أرينا جيمز المستقبل الواعد لتجارب وألعاب الواقع الافتراضي الترفيهية متعددة اللاعبين، التي تمنح زوارها فرصة خوض رحلات استثنائية لاستكشاف خيارات لا حصر لها من التشويق.

وتقدم أرينا جيمز لزوارها مجموعة متنوعة من تجارب ألعاب الواقع الافتراضي الشيقة والحائزة على جوائز؛ حيث يمكن لهم اختيار اللعب كفريقٍ واحد لاستكشاف عوالم بعيدة، أو خوض مواجهات ضد بعضهم عبر نمط القتال المشوق بين اللاعبين. كما سيحظى اللاعبون بفرصة التجول بحرية في عوالم افتراضية متميزة، بفضل استخدامهم لأحدث تقنيات الألعاب، مثل سماعات الواقع الافتراضي وسماعات الرأس وأسلحة وحقائب ظهر تحاكي المعدات العسكريةصالة أرينا جيمز للألعاب الإلكترونية تفتتح أبوابها لتقدم مغامرات مشوقة

Advertisements

وتعليقاً على ذلك، قال دوران ديفيز، الرئيس التنفيذي في أرينا جيمز: “تفتقر سوق ألعاب الواقع الافتراضي إلى الدعم الكافي حتى الآن، وكان أداؤها متواضعاً بعد تجربة عدة مفاهيم للألعاب التي لم تحظَ بالنجاح الكافي. وتجسد صالة أرينا جيمز المستقبل الواعد لتجارب الألعاب الإلكترونية الترفيهية والمشوقة. وندرك أن نجاح هذه التجارب ينبغي أن يرتكز على تكاملٍ مثالي بين العناصر المادية والافتراضية، ما يضمن للزوار استخدام حواسهم أثناء اللعب. وستقدم أرينا جيمز لزوارها تجارب مشوقة للغاية، يتعاونون خلالها مع زملائهم وأصدقائهم كفريقٍ واحد للتغلب على المنافسين، إضافة إلى خوض مغامرات مشوقة وبطولات وسط عالمٍ لا حدود له”.

وتوفر أرينا جيمز للاعبين بمختلف مستوياتهم مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي الشيقة والقائمة على أحدث الأنظمة لكبرى الشركات العالمية مثل زيرو ليتنسي وإتش تي سي. وسيتسنّى للاعبين حشد جهودهم لإيقاف هجمات الزومبي في لعبة زومبي سرفايفل الرائعة، فيما سيقومون بتشكيل فريقهم الخاص لخوض معركةٍ حاسمة باستخدام نمط القتال المشوق بين اللاعبين في لعبة سول رايدرز. من جهة ثانية، ستتيح لعبة القتال والخيال العلمي سينجولاريتي للاعبين التوجه إلى محطة فضائية عسكرية سرية لمحاربة الروبوتات وطائرات الدرون الشريرة بهدف استعادة السيطرة على القاعدة. إلى جانب ذلك، ستشكّل لعبة عالم الخيال إنجينيريوم خياراً مثالياً للمبتدئين ومحبي تجريب ألعاب الواقع الافتراضي التي تمزج بين التحديات الإلكترونية والمتاهات

Advertisements

إن أرينا جيمز وليدة أفكار الفريق المسؤول عن تطوير شركة باونس المتخصصة بأنشطة الترفيه الرياضي والقفز الحر، استناداً إلى نجاحها اللافت في تطوير أنشطة القفز الحر، وخبرتها الواسعة في منح الزوار تجارب لا تنسى ضمن وجهات الشركة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

كما تقدم أرينا جيمز تجارب تلبي جميع الأذواق والتفضيلات للاعبين بمختلف مستوياتهم، لتمنحهم فرصة استكشاف عالمٍ جديد كلياً.

Advertisements

نبذة عن أرينا جيمز

صالة أرينا جيمز هي الوجهة الجديدة للتجارب الترفيهية والافتراضية، في أفينيو البوابة ضمن مركز دبي المالي العالمي. وتتخطى الصالة الحدود المادية والاجتماعية والافتراضية المألوفة، لتتيح لزوارها خوض رحلات ومغامرات حماسية ومشوقة في عوالم لا حصر لها. كما توفر للأصدقاء والعائلات ومجموعات الزوار فرصة فريدة للعب سوياً، والاستمتاع معاً بتجارب ألعاب الواقع الافتراضي الغامرة.

Advertisements

وتوفر أرينا جيمز مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي التي تقدمها كبرى شركات الألعاب العالمية مثل زيرو ليتنسي وإتش تي سي فايف، إضافة إلى تقديم أحدث السماعات وتقنيات الواقع الافتراضي.

وتعتبر باونس ميدل إيست، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أنشطة الترفيه الرياضي والقفز الحر، الجهة المالكة والمشغلة لصالة أرينا جيمز.

Advertisements
Advertisements