لايف ستايل تقدم العلامة التجارية ’بيوتيستا‘ لمستحضرات التجميل:

Advertisements
Advertisements

عناية بالجمال الطبيعي… وبميزانيتك

علامة تجارية لمنتجات التجميل والعناية بأسعار مناسبة متوفرة لدى لايف ستايل في المتاجر والموقع الإلكتروني في دول الخليج

Advertisements

العناية بالجمال الطبيعي يمكن أن تتم دون تكاليف باهظة وبفعالية كبيرة مع منتجات العلامة التجارية بيوتيستا التي تقدمها لايف ستايل، المعروفة بتقديمها لأفضل العلامات التجارية في كل المجالات التي تهم المرأة وتلبي احتياجاتها. تهدف بيوتيستا من خلال منتجاتها إلى التشجيع على رؤية الجمال الداخلي أولًا والعناية بالجمال الخارجي الطبيعي من خلال روتين بسيط يستخدم عددًا قليلًا من المنتجات الفعالة الغنية بالعناصر المغذية النباتية لتمنح المرأة بشرة نظيفة ونقية ونضرة تستطيع مقاومة علامات التقدم في العمر وتحافظ على وهجها باستمرار وبشكل فوري وكل ذلك بأسعار مناسبة لا ترهق ميزانيتها.

منتجات بيوتيستا تنتج في إسبانيا وهي لطيفة على البشرة، ومبتكرة خصيصًا لتمنحها كل ما تحتاج إليه لتتمتع بإطلالة نقية مضيئة خالية تمامًا من الشوائب التي تعلق بها من يوم لآخر، فهي غنية بالمستخلصات الطبيعية والمكونات المغذية الأساسية وكذلك مضادات الأكسدة لتقدم للبشرة روتين عناية متكامل من حيث التنظيف والتقشير والتجديد. منتجات بيوتيستا طبيعية ونباتية ولا يتم تجربتها على الحيوانات ولا تستخدم أية مستخلصات حيوانية.لايف ستايل تقدم العلامة التجارية ’بيوتيستا‘ لمستحضرات التجميل:

تقدم بيوتيستا  مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل الطبيعية اقتصادية الأسعار والتي تعد إضافة رائعة لمجموعة التجميل لكل الباحثات عن أفضل منتجات العناية بجمالهن الطبيعي. تتنوع  المنتجات بين مستحضرات تجميل الوجه والعيون والأدوات الفريدة. منتجات بيوتيستا تحتوي على أصباغ غنية طبيعية ترطب البشرة ولا تسبب الجفاف.

تتميز بيوتيستا بمجموعتها المتنوعة من فرش المكياج الخاصة بمستحضرات الأساس وظلال العيون وكذلك بمستحضرات تحديد الوجه مثل الكونتور والبودرة والبلاشر بأنواعها المختلفة وأقنعة العناية بالوجه. بأسعار تبدأ من 15 درهم إماراتي فقط، ستكون بيوتيستا هي اختيارك الأول للحصول على مستحضرات التجميل والعناية الطبيعية من أجل إطلالة أكثر نضارة وجمالًا وبدون كواد كيميائية ضارة أو قسوة على الحيوانات أو إرهاق مادي.

إليك مجموعة من المنتجات الأفضل مبيعًا من أجل موسم الاحتفالات والعطلات القادم:

العناية بالبشرة

بشرتك تستحق عناية أقنعة الوجه سهلة الاستخدام المبتكرة من بيوتيستا لمعالجة مشكلات البشرة المختلفة التي تسببها الظروف المناخية في المنطقة. بتركيبة من مكونات طبيعية بالكامل، هذه العبوات التي تبلغ 100 مل آمنة تمامًا على البشرة حتى الحساسة، وتلك التي تعاني من مشكلات البثور وحب الشباب والمسامات الواسعة. احصلي على نتائج رائعة ملحوظة بعد اسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم.

المكياج

باليتة ظلال العيون – ستوري بوك – من بيوتيستا تأتيك بملمس كريمي ناعم وبألوان غنية جذابة لامعة وغير لامعة (مات) لتمنحك إطلالة ناعمة خلابة. تأتي هذه الألوان الرائعة في حقيبة أنيقة بسعر 110 درهم إماراتي لتكون هدية مثالية في موسم الاحتفالات لك ولصديقاتك.

أدوات المكياج

الفرش الصحيحة عالية الجودة جزء أساسي في خطوات وضع المكياج المثالي. تقدم لك بيوتيستا أطقم فرش المكياج المختلفة من أجل إطلالات عينيك وتحديد الوجه والخدود بسهولة وبلا عناء. مصممة لوضع المكياج بمتعة وسلاسة، تضم مجموعة فرش بيوتيستا فرش الأساس لتحضير الوجه لوضع المكياج بشكل مثالي، وفرش التحديد مثل الكونتور والهايلايت وكذلك فرش البودرة من أجل لمسة نهائية تدوم طويلًا وتخلو من العيوب. تأتيك في حقيبة أنيقة هدية حتى يمكنك وضعها في حقيبتك في أي مكان.

بيوتيستا علامة تجارية تعتني بجمالك وبميزانيتك، وأيضًا بكوكب الأرض. تتوفر المنتجات في متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال الشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com و www.centrepointstores.com.

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام

عن لايف ستايل

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من احتياجات المرأة ورغباتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

Advertisements

من خلال مجموعة منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد. يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 متجر عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى أكثر من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من مجموعة لاند مارك لتجارة التجزئة.

 180 total views,  1 views today

Advertisements