احتفل بموسم الأعياد مع مائدة زاخرة بأطباق السوشي اللذيذة والطازجة

Advertisements
Advertisements

هل تبحث عن خيارٍ بعيداً عن الديك الرومي التقليدي لتستمتع به عشية عيد الميلاد؟ داعب براعم ذوقك بتشكيلة مميزة من أطباق السوشي الشهية من FRESH EXPRESS ONLINE!

ديسمبر 2020، الإمارات العربية المتحدة: عندما يلوح عيد الميلاد في الأفق، نسارع إلى التفكير بقائمة الطعام التي سنعدّها ونقدّمها على مائدة العشاء عشية العيد! ولا يختلف اثنان على الإرهاق الذي يصيبنا نتيجة تحضير المأكولات التي تتطلب جهداً كبيراً على غرار الديك الرومي أو الدجاج المشوي مع الأطباق الجانبية الشهية. لمَ لا تبتعد إذاً عن الأطباق التقليدية التي تزخر باللحوم هذا العام، وتزيّن مائدتك بالمأكولات البحرية سهلة التحضير؟ إنّها فكرة سديدة! حان الوقت لتتذوّق طبقاً لذيذاً وهو طبق السوشي Sushi Festive Movement الخاصّ بموسم الأعياد! تفضّل بزيارة موقع Fresh Express Online الإلكتروني الذي يُعَدّ الملاذ المثالي للذواقة في الإمارات العربية المتحدة!

Advertisements

يقدّم لك Fresh Express Online أطباق السوشي الطازجة واللذيذة، يكفي أن تطلبها بحسب ذوقك لتتنعّم بمذاقها الرائع من دون تكبّد عناء إعدادها، سواء أردت دعوة كافة أفراد عائلتك أو حتى بعض الأصدقاء لتستمتعوا معاً بموسم الأعياد وسط أجواء احتفالية ملؤها السعادة.

دلل براعم ذوقك بطبق مليء بأجود أنواع المأكولات البحرية، مع عروض المطعم المتنوعة من السوشي والساشيمي والنيجيري التي ترضي كافة الأذواق.احتفل بموسم الأعياد مع مائدة زاخرة بأطباق السوشي اللذيذة والطازجة

وتماماً كنكهتها الساحرة، تتميز أطباق السوشي من Fresh Express Online بألوانها وطريقة تقديمها الرائعة، وتشمل مجموعة مختارة من التونة الطازجة والسلمون النيء والمدخن، بالإضافة إلى السلطعون الملك والجمبري وسمك القاروس المقدم مع صلصة الصويا الفاخرة والوسابي والزنجبيل. يتم توضيب الطبق بعناية مع مراعاة جميع معايير السلامة للحفاظ على جودة الطعام العالية وشكل المأكولات ولتوصيلها إلى عتبة منزلك.

وكما يشير اسمها، تختصّ علامة Fresh Express Online بتوصيل تشكيلة واسعة من المأكولات الطازجة والفاخرة بالإضافة إلى المشروبات غير الروحية، مباشرةً إلى عتبة منزلك. فلدى Fresh Express Online، تتوفّر باقة واسعة من الفواكه، والخضار، واللحوم وثمار البحر، بما فيها أصناف فاخرة من الكافيار، وزيت الكمأة، والمنتجات الحيوانية، والمؤن، ووجبات وأطباق جاهزة للطهي. وتضمّ Fresh Express أكثر من 400 علامة في مجال المأكولات والمشروبات وحوالي 6000 منتج طازج، حيث تقدّم إلى الإمارات العربية المتحدة علاماتٍ مرموقةً وتمنح الشركات والعملاء فرصةً لإيجاد علامتهم المفضلة في بلدهم.

يتوفر طبق ماكي السوشي بأربعة أشكال – طبق مؤلف من 38 قطعة ماكي مقابل 310 دراهم إماراتية، وطبق مكون من 42 قطعة مقابل 340 درهماً إماراتياً، بالإضافة إلى طبق مؤلف من 54 قطعة ماكي وساشيمي وسوشي مقابل 430 درهماً إماراتياً، وطبق مكوّن من 56 قطعة ماكي ونيجيري وسوشي مقابل 405 دراهم إماراتية. كما تشمل الأطباق مجموعة من اللفائف المختلفة بما في ذلك لفائف السلطعون الملك بالمانجو، ولفائف السلمون العضوي الحارة، ولفائف الجمبري بالأفوكادو، ولفائف التونة صفراء الزعانف الحارة، بالإضافة إلى لفائف الأنقليس الكاتربيلار، ولفائف كاليفورنيا ولفائف الراينبو. يقدّم هذا الطبق مع صلصة الصويا وعيدان الأكل.

Advertisements

ماذا تنتظر إذاً؟ أضفِ لمسة مميزة على عشاء عيد الميلاد وتلذّذ مع ضيوفك بطبق السوشي الشهي من Fresh Express Online. تفضّل بزيارة موقعهم الإلكتروني الآن!

لمحة عن Fresh Express Online

تأسّست Fresh Express على يد السيّد كوستاس فويوكاس وابنَيه جون وجيرارد في العام 1993، وأصبحت اليوم واحدةً من العلامات الرائدة في توزيع المأكولات والمشروبات في قطاع الطعام والضيافة الفاخرة في منطقة الخليج. وقد أطلقت مؤخراً موقعها الخاص للتسوّق الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة، لتزويد مطابخ المستهلكين بمنتجات فريدة ومكوّنات عالية الجودة. يُذكَر أنّ رؤية العائلة تمثّلت في توسيع نطاق عملياتها، وقد بدأت الشركة في العام 1994 باستيراد واستقدام أجود المنتجات الطازجة والمكوّنات الفاخرة من مختلف أنحاء العالم. ونظراً للنجاح المبهر الذي حقّقته العلامة في هذا المجال، ناهيك عن نموّها السريع في قطاع الضيافة في أماكن أخرى من الإمارات العربية المتحدة، تشجّعت على استهلال نشاطها في دبي في العام 1997. اليوم، أثبتَت Fresh Express نفسها كواحدة من العلامات الرائدة في توزيع المأكولات الفاخرة في منطقة الخليج

 196 total views,  1 views today

Advertisements