for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لمسات مكياجك سهلة في أي وقت وأي مكان وحجابك نظيف وأنيق مع MBK

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

واقي بقع المكياج للمحجبات ModBeautyKeeper: قطعة أساسية لحماية حجابك في أي مكان

اقترب موسم الاحتفالات والعطلات وإطلالتك المثالية الأنيقة أولوية كبرى سواء كان احتفالك وجهًا لوجه مع الأسرة والأصدقاء – مع الالتزام بقواعد السلامة والأمان- أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية مثل زووم وغيرها. عادة ما تخاف السيدات والفتيات المحجبات من عاشقات لمسات المكياج من إفساد حجابهن ببقع المكياج خاصة عند وضع المكياج بسرعة أو في أماكن غير معتادة. فلا شك أن الظهور بحجابك مع بقعة من كريم الأساس أو الكحل موقف لا ترغبين في الوقوع فيه. الآن يمكنك الاستمتاع بوضع لمسات مكياجك بسرعة وسهولة وفي أي وقت وأي مكان بدون خلع حجابك مع المحافظة عليه نظيفًا وأنيقًا باستخدام هذا المنتج المبتكر ModBeautyKeeper لوقاية حجابك من بقع المكياج.لمسات مكياجك سهلة في أي وقت وأي مكان وحجابك نظيف وأنيق مع MBK

Advertisements

منتج وقاية الحجاب من بقع المكياج ModBeautyKeeper هو منتج مبتكر ليتناسب مع أي طريقة في ارتداء الحجاب وهو قطعة فريدة تمكنك من وضع المكياج دون الاضطرار إلى خلع حجابك مع الحفاظ عليه نظيفًا من بقع مستحضرات التجميل المختلفة. هذا المنتج المبتكر في الإمارات العربية المتحدة مصمم بحيث يمكنك تثبيته بإحكام وسهولة حول وجهك وعلى أطراف حجابك الملامسة لوجهك من خلال قطع لاصقة سهلة الاستخدام. منتج ModBeautyKeeper مصنوع يدويًا من خامات فائقة الجودة ليكون الحل المثالي والقطعة الأساسية في حقيبتك في أي مكان. الموسم الاحتفالي القادم فرصة رائعة لتجربة هذا المنتج الذي سيساعدك على الحفاظ على إطلالة متألقة طوال الوقت دون إفساد حجابك عند وضع المكياج أو تعديله.

Advertisements

حافظي على إطلالتك وعلى حجابك وأيضًا على نظافة البيئة مع هذا المنتج المصنوع يدويًا من مواد صديقة للبيئة تحميها وتحمي معها نظافة حجابك الأنيق.

Advertisements

سعر منتج MBK 80 درهم إماراتي، وهو صحي وآمن للاستخدام ويأتي في عبوة يمكن إعادة استخدامها للاحتفاظ بالمنتج ليبقى نظيفًا حتى استخدامه مرة أخرى. تحتوي هذه العبوة على 6 أزواج من القطع اللاصقة التي يتم نزع الأجزاء البلاستيكية عنها وتثبيتها عند استخدام المنتج، ويمكن شراء هذه القطع بشكل منفصل بسعر 45 درهم للعبوة التي تحتوي على 30 زوج.

Advertisements

نبذة عن واقي بقع المكياج MODBEAUTYKEEPER

واقي بقع المكياج MODBEAUTYKEEPER هو منتج ابتكرته المواطنة الأمريكية “ناندي ك. باركر” المقيمة في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن رصدت خلو الأسواق من منتج يمكنه مساعدة الفتيات المحجبات اللاتي تعشقن لمسات المكياج ، وتتمسّكن في نفس الوقت بحجابهن في الحفاظ على هذا الحجاب نظيفًا وبدون بقع عند وضع المكياج. المنتج MODBEAUTYKEEPER هو الأول من نوعه في صناعة الجمال، وهو قطعة أساسية للمحجبات من محبات المكياج. المنتج مصنوع من مواد صديقة للبيئة، وهو صناعة يدوية ويمكن تكرار استخدامه.

Advertisements
Advertisements