دليل هدايا الأعياد: 6 أفكار لهدايا مميزة للرجال بأقل من 75 درهم

Advertisements
Advertisements

9 ديسمبر، 2020 دبي الإمارات العربية المتحدة: أخيراً وصل موسم الأعياد! وقد يكون من الصعب ابتكار هدايا مناسبة وبأسعار معقولة للأولاد، إضافة إلى الآباء والأبناء والإخوة والأصدقاء. ولكن لحسن الحظ، توفر ماكس فاشن مجموعة رائعة من الهدايا المميزة بقيمة استثنائية.

Advertisements

هل تبحث عن بعض أفكار الهدايا التي تحافظ على الميزانية؟ يمكنك الآن زيارة ماكس فاشن للحصول على الهدايا المثالية لأي شخص على قائمتك:

Advertisements
  1. قد تبدو حقيبة العدة (75 درهم إماراتي / 80 ريال سعودي) كهدية بسيطة، ولكنك ستندهش من الفوائد التي يمكن أن يجدها الرجل في هذه الحقيبة. فمع وجود الكثير من الجيوب، والحجم الكافي لتوضيب الأجهزة اللوحية والإلكترونيات، والبنية القوية على نحو استثنائي، تعتبر هذه الحقائب مثالية، ولن تعرف أهميتها إلى أن تستخدمها للمرة الأولى.
  2. تأتي المحفظة النحيفة ثنائية الطي (25 درهم) مع جيب كبير للنقود، وفتحات للبطاقات، ومقصورات إضافية لحفظ الإيصالات والأشياء المختلفة، إلى جانب التصميم الأنيق والوظيفة المميزة.
  3. قارورة حرارية (40 درهم إماراتي / 40 ريال سعودي) ستحافظ على المشروبات ساخنة لحين التمكن من ارتشاف القهوة طالما يريد دون الحاجة إلى شربها فوراً.
  4. إذا كان رجل حياتك من محبي ممارسة الرياضة في عطلة نهاية الأسبوع، فسيحب هدية من السراويل الطويلة المريحة المتوفرة مقابل 35 درهم إماراتي / 37 ريال سعودي فقط.
  5. نحن على ثقة بعدم الحاجة لامتلاك الكثير من الكنزات، لذا تعتبر كنزة صوفية بنمط هوديي (60 درهم إماراتي / 62 ريال سعودي) هدية مثالية للأولاد حيث تمنحهم الدفء والراحة والتنوع مع برودة الطقس.
  6. زوج من الأحذية الرياضية الأنيقة والمريح يبقيه مسترخيا أثناء المشي. توفر المواد القابلة للتنفس الراحة أثناء الارتداء ما يجعلها مثالية للاستخدام المنتظم بسعر 85 درهم إماراتي / 87 ريال سعودي فقط في ماكس فاشن.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).

 465 total views,  2 views today

Advertisements