for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

طلات أنيقة تناسب جميع الميزانيات: أفكار جديدة لأزياء احتفالية مثالية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يواجه معظمنا تحد ا0ختيار الزي الاحتفالي الأمثل للمشاركة في أي مناسبة أو حفلة تتم دعوتنا إليها، على صعيد آخر يحلم معظمنا بالحصول على فترة من الاسترخاء على الأريكة بثياب مريحة وفضفاضة، دون القلق بشأن الملابس التي نود ارتدائها.

Advertisements

إليكم هذه الأخبار الجيدة، سواء أكنتم مدعوون للمشاركة في احتفال عائلي، أو قررتم الخروج في نزهة مع الأصدقاء، أو حضور حدث خاص- يوفر لكم خبراء ماكس مجموعة من الملابس التي تناسب جميع مخططاتكم:

Advertisements
Advertisements
  • تألقي بألوان جريئة مثل الأحمر، مثل هذا الفستان القرمزي المخملي متوسط الطول بياقة دائرية وأكمام 3/4 مع حزام عند الخصر (85 درهم إماراتي، 90 ريال سعودي)، وفي حال لست من الأشخاص الذين يفضلون ارتداء هذا اللون دوماً، أو لماذا لا تختاري فستان متوسط الطول مع تفاصيل لامعة باللون الأخضر الزيتوني بياقة دائرية وأكمام طويلة (85 درهم إماراتي، 90 ريال سعودي). من المؤكد أن الاحتفالات الخاصة بموسم العطلات هي الوقت المثالي لارتداء هذا النوع من الأزياء، يمكنك ارتداء هذا الفستان مع أقراط وأحذية عالية لإطلالة أنيقة. ستتألقين في بحر من الألوان المحايدة بإطلالة غاية في الروعة.
  • تمكنك الأزياء اللامعة أو المعدنية من الحفاظ على طلة غير رسمية مع شعور من التميز بزي استثنائي لليلة احتفالية فريدة. ما رأيك بسترة بومبر بأكمام طويلة وسحاب (115 درهم إماراتي، 120 ريال سعودي) كزي مثالي لموسم العطلات. كما يمكنك اختيار تنورة متوسطة الطول ميتاليك بكسرات (65 درهم) التي تتناسب على نحو خارق مع موسم الأعياد. ارتديها مع بلوزة وسترة لحفلة خاصة في شركتك، أو مع كنزة أنيقة وحذاء مميز لإطلالة ليلية متألقة.طلات أنيقة تناسب جميع الميزانيات: أفكار جديدة لأزياء احتفالية مثالية
  • يعتبر الفستان الأسود القصير قطعة أساسية للمشاركة في الحفلات مع مجموعة من الاكسسوارات الأنيقة. جرّبي فستان ماكس المضلع بأكمام طويلة وتفاصيل مميزة من اللؤلؤ (70 درهم، 70 ريال سعودي). وللحصول على إطلالة مميزة، تعتبر السترات الصوفية السوداء البسيطة (80 درهم) من القطع الأساسية لارتدائها في الحفلات. ارتديها فوق تنورة أنيقة مع حذائك المفضل، مع حذاء بكعب أنيق أو حذاء بكعب عالٍ لطلة مميزة بتألق استثنائي.
  • بات الطقس حالياً أكثر برودة، ما يعني أن اللباس الخارجي لا يقل أهمية عن طلتك في الحفلة مثل أي عنصر آخر ترتديه. يمكنك ارتداء ثوب غاية في الأناقة، مع كارديجان بأكمام طويلة مزين بالخرز بسعر (35 درهم إماراتي، 55 ريال سعودي) والتي يمكن إقرانها مع عناصر أخرى ذات ألوان محايدة.
  • بنطال واسع الساق مع كنزة متناسقة، تمنحك طلة أنيقة ومبهجة، إضافة إلى منحك الشعور بالراحة. ارتدي بنطال بالازو (67 ريال سعودي) مع بلوزة وكعب مناسبين لإكمال المظهر.
  • يعتبر قميص الدانتيل (33 درهم إماراتي) مناسب دوماً للاحتفال مع السراويل الكلاسيكية. يمكن للإكسسوارات المثالية أن تضيف المزدي من التألق إلى مظهرك، مثل المجوهرات أو زوج رائع من الأحذية.

في النهاية، الأمر كله يتعلق بالشعور بالرضا عن نفسك، لذا احرصي على ارتداء الزي الذي يعزز ثقتك ويجعلك مستعدة للاستمتاع بجميع لحظات الحياة.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).

Advertisements
Advertisements
Advertisements