الاحتفال بالمأكولات الإيطالية الأصيلة في جميع أنحاء دبي

Advertisements
Advertisements

تستمر تظاهرة أسبوع “المطبخ الإيطالي في العالم” حتى 12 ديسمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 8 ديسمبر 2020: يتثنّى لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة حتى نهاية هذا الأسبوع حيث تقدم ستة مطاعم من جميع أنحاء دبي، أجود النكهات والوصفات الفريدة المستوحاة من رائد فن الطهي الإيطالي بيليجرينو أرتوسي.

Advertisements

تعد الفعالية الجارية الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسختها الخامسة، جزءاً من الاحتفال العالمي لتظاهرة “أسبوع المطبخ الإيطالي في العالم “2020، حيث يتم تنظيمها ورعايتها من قبل السفارة الإيطالية في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب القنصلية الإيطالية في دبي ووكالة التجارة الإيطالية، إلى جانب الأكاديمية الإيطالية للمطبخ Accademia Italiana della Cucina))، والتي تهدف إلى نشر معرفة نمط الحياة الصحي وحماية تقاليد وجذور المطبخ الإيطالي والنكهات الإيطالية، احتفالاً بمرور 200 عام على ذكرى ميلاد عرّاب المطبخ الإيطالي أرتوسي.

يمكن للزائرين الاختيار من بين مجموعة رائعة من الأطباق والوصفات المليئة بالجوهر الحقيقي للمطبخ الإيطالي الأصيل، والتي تم تحضيرها من قبل طهاة محترفين:

اسم الطبق: Carciofi، Gorgonzola E Pasta Matta

المكونات: خرشوف مطبوخ، مخلل توبينامبور، صلصة جورجونزولا، عجينة البف باستري

مطعم Bella في فندق جراند ميلينيوم – بيزنس باي

اسم الطبق: Bomboloni alla crema pasticcera

المكونات: حليب، سكر، بيض، دقيق، برتقال، ملح، زبدة، خميرة، قشر ليمون

مطعم Bellavista في فندق جروفنر هاوس

اسم الطبق: Mini Crocchette di patate

المكونات: بطاطا، زبدة، جبنة بارميجيانو، صفار بيض، جوزة الطيب

مطعم La Strega في لو رويال مريديان بيتش

م الطبق: Guancia di Manzo con Patate e Piselli

المكونات: يخنة لحم بقري مع البطاطس والبازلاء

مطعم Luigia في فندق ريكسوس بريميوم JBR

اسم الطبق: Tajarin al Tartufo Biacnco

المكونات: باستا بيدمونت أصلية، كمأة ألبا البيضاء، صلصة الزبدة

مطعم Vanitas في فندق بلازو فيرساتشي دبي

Advertisements

نبذة عن وكالة التجارة الإيطاليـة ITA

إن وكالة التجارة الإيطالية ITA هي وكالة حكومية وظيفتها تعزيز حضور ودعم تدويل الشركات الإيطالية في إطار المبادئ التوجيهية والاستراتيجيات التي وضعتها وزارة الشؤون الخارجية. تساعد وكالة التجارة الإيطالية على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية، مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكتها. تقوم ITA بدعم الشركات الإيطالية في عملية تدويلها، وتشجيع تسويق السلع والخدمات الإيطالية وكذلك ترويج المنتجات التي تحمل علامة “صنع في إيطاليا” في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى تسهيل الاستثمارات الإيطالية الخارجية وتشجيع جذب الاستثمار الأجنبي المباشر الى إيطاليا.

توفر الوكالة مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات والدعم والخدمات الاستشارية للشركات الإيطالية في الأسواق الأجنبية وذلك لتعزيز الصادرات والتعاون الاقتصادي في جميع القطاعات بهدف زيادة فعالية تواجدها في الأسواق الدولية. تعمل ITA بشكل وثيق مع جميع المناطق الإيطالية، وشبكة غرف التجارة الإيطالية، ومنظمات الأعمال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة الأخرى. تتخذ وكالة التجارة الإيطالية من روما مقراً لها وهي تدير شبكة واسعة من مكاتب الترويج التجاري المرتبطة بالقنصليات والسفارات الإيطالية حول العالم. لمزيد من المعلومات   www.ice.gov.it

 285 total views,  1 views today

Advertisements