for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كيفية كسب المال من العاب الإنترنت؟

Advertisements
Advertisements

أحد أكثر الأسئلة شيوعًا بين اللاعبين على الإنترنت هو “كيف يُمكنني جني الأرباح من العاب الإنترنت؟” ومع ذلك فإن الإجابة التي تتوقعها ليست بسيطة بأي حال من الأحوال! فعلى الرغم من أننا نتمنى أن نقول لك “افعل كذا وكذا وستكون غنيًا” فإن الأمر لا يسير على هذا النحو وليس بهذه البساطة.

وفي البداية، وبشكلٍ أساسي فإذا أردت أن تحصل على الأرباح بشكلٍ آمن قم بالدخول على tawlagames.com لكي تتعرف على أنواع الألعاب المُختلفة، واستراتيجيات الرهان، والمهارات التي يجب عليك أن تتعلمها.

Advertisements

ثانيًا، يجب أن يكون “توقعك” تجاه الأرباح واقعيًا ودقيقًا؛ ففي الحقيقة فإن العاب القمار اون لاين يُمكنها أن تُقدم لك أرباحًا جيدة ولكنك لن تحصل على الجاكبوت مع أول رهان تضعه! كما يجب عليك أن تقوم باختيار أنسب لعبة تتوافق مع ميولك واهتماماتك؛ فإذا كُنت تُحب العاب الصدفة والحظ فيجب عليك أن تُجرب العاب سلوتس وكينو وبنغو. بينما إذا كُنت تُحب العاب المهارة فيُمكنك أن تستمتع بألعاب الطاولة والبطاقات. أما إذا كانت لديك معرفة بالألعاب الرياضية وتتوقع نتائج المباريات بشكلٍ دقيق ويتحقق توقعك بالفعل فسوف تكون المراهنات الرياضية مناسبة لك! وفي هذا المقال سنشرح العاب الحظ والعاب المهارة والمراهنات الرياضية لتتمكن من تحديد أفضل مجال لكسب المال عبر الإنترنت.

1.   العاب الحظ

العاب الحظ يُمكنك أن تجعلك ثريًا ولكنها – على الأرجح – ستجعل الكازينو ثريًا! فهذه الألعاب يتمتع فيها الكازينو بميزة لا يُمكن تقليلها أو التغلب عليها خارج نطاق الغش. ومع ذلك فإن أي لاعب يُمكنه تحقيق الربح من هذه الألعاب بسهولة، ولكنه على المدى الطويل سوف يخسر الكثير من الأموال. وهذا يعني أنه يمكنك بالتأكيد كسب المال فقط على المدى القصير. أما اللاعبين الذين يلعبون كل يوم فإنهم سيخسرون في أغلب الأحيان ففي النهاية، سيفوز الكازينو دائمًا في العاب الحظ. وهناك عبارة تشرح هذا وهي: “لم يتم بناء فيغاس بأموال الفائزين”!

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

عادةً ما تجذب العاب الحظ المُبتدئين وذلك لأن اكتشاف وتجربة هذه الألعاب هو أمر سهل للغاية. ويتم تقديمها في إطار مجموعة رائعة من القصص والمُؤثرات الصوتية والبصرية الجذّابة. كما أنها تُغري اللاعبين بالمدفوعات الكبيرة. ومع ذلك فإن كل هذا لا يُغير من حقيقة أنك تلعب ضد الكازينو وليس ضد لاعبين آخرين وهذه الألعاب – بالنسبة لك – تعتمد على الحظ. أما بالنسبة للكازينو فإن هذه الألعاب تعتمد على نسبة إحصائية دقيقة تمنحه أرباح مضمونة على المدة الطويل. ومع ذلك فإننا نُؤكد لك مرة أخرى بانه لا يزال بإمكانك جني الكثير الأموال من العاب الحظ، ولكن عند اللعب لوقتٍ قصير وخلال فترات مُتباعدة.

2.   العاب المهارة

إذا شاهدت أحد أفلام سلسلة جيمس بوند فسوف تُدرك جيدًا دور المهارة في تغيير نتائج العاب الطاولة! فألعاب البلاك جاك والبوكر والباكاراة هي العاب تنافسية بين اللاعب والديلر أو بين اللاعب واللاعبين الآخرين. وفي هذه الألعاب يُمكنك تطبيق مهارات قراءة لغة الجسد، والتنبؤ. وتطبيق الاستراتيجيات المُختلفة. ونظرًا لكون اللاعب يتمتَّع بميزة كبيرة في هذه الألعاب فإن الأرباح التي يحصل عليها تكون ضِعف رهانه فقط حيث أنك إذا راهنت بـ 10 دولار وربحت فسوف تسترد رهانك وتحصل فوقه على 10 دولار فقط. وذلك لأن الكازينوهات لا تربح الكثير من الأموال من هذه الألعاب.

من ناحية أخرى، فإن هذه الألعاب لا تحتوي على أي ميزة للكازينو! ففي العاب الطاولة والبطاقات فإن اللاعبين يتنافسون ضد بعضهم البعض بدلاً. ويأخذ الكازينو أجرًا بسيطًا نظير تشغيل واستضافة اللعبة، ولكن في النهاية فإن اللاعبين المهرة الفائزين هم من يحصلون على أكبر هامش للربح!

وفي الحقيقة فإن العاب المهارة تُعتبَّر واحدة من طرق كسب الدخل الدائم لبعض اللاعبين! فإذا كنت جيدًا في لعبة تعتمد على المهارة، ويمكنك باستمرار جذب الأشخاص إلى منافستك، فيمكنك كسب الدخل دائمًا من اللعب!

3.   المراهنات الرياضية

المراهنات الرياضية هي مجال آخر مُختلف كُليًا عن العاب الحظ والعاب المهارة. ففي الأساس فهي ليست العابًا! وهي تعتمد على مدى إحاطتك وإلمامك بمُستجدات الساحة الرياضية وآخر أخبار الفرق والمنتخبات واللاعبين وهي تعتمد على المهارة وسرعة اتخاذ القرار والإستراتيجية المُتسقة الواضحة.

Advertisements

وفي المراهنات الرياضية فإنك لا تُراهِن ضد موقع المراهنات، ولكنك تُراهِن ضد المُراهنين الآخرين الذين اختاروا الفريق المنافس. وإذا انتهت المباراة وتحقق توقعك فإنك سوف تسترد رهانك وفوقه هامش الربح المأخوذ من رهانات المنافسين الخاسرة ويتقاضى موقع المراهنات هامش بسيط من الأرباح نظير تشغيل وتقديم الرهان لك.

وإذا أردت أن تدخل إلى عالم المراهنات الرياضية فقُم باختيار أحد المواقع المشهورة التي تتمتَّع بترخيص أحد اللجان الحكومية المعروفة، وابدأ بالمُراهنة على رياضة تعرفها جيدًا، وقُم بإجراء بحث شامل عنها، وإذا تمكنت من وضع نظام للتنبؤ بالألعاب والنتائج بشكل صحيح، فيمكنك أن تكون مراهنًا رياضيًا ناجحًا.

من المهم للغاية الإشارة إلى أنه عليك اختيار النوع المناسب من الرهانات الرياضية أو أنك ستضع رهانات على أساس المهارة وليس الحظ. ومن الجدير بالذكر أن مواقع المراهنات الرياضية تُقدم لك الكثير من الاحتمالات المُختلفة أكثر بكثير من اختيار الفريق الفائز بالمُباراة، حيث يُمكنك المراهنة على عدد النقاط التي سيتم تسجيلها، ومن سيحرز الهدف الأول، ونتيجة الشوط الثاني أو الأول. ستتطلب بعض هذه الرهانات إجراء البحث والتحلي بالمهارة لإجراء الاختيار الصحيح، وبعضها سيحتاج منك الحظ فقط!

 581 total views,  1 views today

Advertisements