for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عشاق الطعام في دبي مدعوون للتعرف على أنواع الزبدة الأوروبية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 ضمن فعالية رئيسية تقام في ممشى جي بي آر 

الخبير الفرنسي في منتجات الأجبان فرانسوا روبن، يستعد لإثارة شهية عشاق الطعام في دبي خلال فعالية الزبدة الأوروبية التي تقام في “ممشى جي بي آر” من 10 إلى 12 ديسمبر

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 ديسمبر 2020: يستعد مجلس منتجات الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي لإطلاق فعالية مميزة، تهدف إلى تسليط الضوء على أبرز مزايا الزبدة الأوروبية وسماتها الفريدة وطريقة تحضيرها. تقام هذه الفعالية التي من المتوقع أن تستقبل عدد كبير من محبي وعشاق الزبدة في دبي، من 10 ولغاية 12 ديسمبر في “ممشى جي بي آر”.

كجزء من حملة “الزبدة الأوروبية”، ستتاح الفرصة أمام زوار منطقة جي بي آر، للتعرف عن قرب على طريقة صناعة الزبدة ومنشئها والخصائص التي تتميز بها.

Advertisements

في هذا الإطار، سيشرح الفرنسي فرانسوا روبن، خبير منتجات الأجبان، للحضور من خلال سلسلة من العروض التوضيحية، كيفية صناعة الزبدة، كما سيقدم لهم بعض الوصفات الشهية التي تعد الزبدة الأوروبية مكوناً أساسياً فيها، وسيتطرق في الوقت عينه، إلى بعض المكونات التي يمكن إضافتها إلى الزبدة مثل الأعشاب والمكسرات والفواكه.عشاق الطعام في دبي مدعوون للتعرف على أنواع الزبدة الأوروبية

Advertisements

سبق لروبن الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال، أن زار العديد من الدول حول العالم، شرح خلال جولاته الأسباب التي تمنح الزبدة الأوروبية الفرادة والتفوق على غيرها من الأنواع الأخرى التي تتوفر في الأسواق.

Advertisements

في هذه المناسبة، قال فرانسوا روبن: “تعد الزبدة عنصراً رئيسياً في تحضير الكثير من الأطباق والمأكولات، كما تتميز بكونها متعددة الاستخدامات. تتميز الزبدة الأوروبية، على نحوٍ خاص، بطعمها الرائع، حيث يتم تحضيرها بطريقة معينة وباستخدام مكونات فريدة، تمنحها مذاقاً مختلفاً يضفي نكهةً استثنائية حتى على الخبز أو البسكويت التقليدي.

“وبفضل تناسقها، يمكن إضافة أي نكهة تقريباً إلى هذه الزبدة، بما في ذلك العسل والخردل والزعفران والبرتقال، وحبوب لقاح النحل في بعض الحالات. ببساطة، يمكنك تحضير أي طبق أو نكهة باستخدام الزبدة”.

Advertisements

خلال هذه الفعالية، سيستمتع الزوار بمجموعة من الأنشطة المسلية، حيث سيتم منحهم علبة من الكريمة، وسيطلب منهم تحريكها بقوة حتى تتحول إلى زبدة، بالإضافة إلى المشاركة في تحدي صناعة الزبدة باستخدام مجموعة مختارة من المكونات، كما سيتم تقديم بعض النصائح والأفكار حول أفضل النكهات التي يمكن دمجها مع الزبدة.

ستقام فعالية “باتر ستوريز” في ممشى جي بي آر مقابل روكسي سينما، من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وذلك من الخميس 10 إلى السبت 12 ديسمبر.

Advertisements
Advertisements