for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

RÓEN Beauty تعلن وصول منتجاتها المرتقبة إلى أسواق الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

  عبر شراكة حصرية مع موقع باورد

مستحضرات التجميل النباتية النظيفة وغير المجربة على الحيوانات من RÓEN Beauty سيتم تسويقها وتوزيعها حصريا عبر موقع باودر، الوجهة الرائدة في المنطقة للتجميل النظيف والمقالات المفيدة في عالم التجميل

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،7 ديسمبر،2020: أعلنت RÓEN Beauty ، العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل النباتية الفاخرة والغير مجربة بتاتاً على الحيوانات، عن البدء بتوفير منتجاتها في الشرق الأوسط، وذلك عبر موقع باودر.

واشتهرت علامة التجميل هذه في لوس أنجلوس، وانتشرت انتشاراً واسعاً بسبب لوحات ظلال العيون ذات الانعكاس ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى مجموعة مختارة بعناية من الماسكارا وأقلام الحواجب وملمع الشفاه. وتختار RÓEN أفضل المكونات فقط، بحيث تكون غير سامة ونقية وغير مجربة على الحيوانات أبداً، لتقدم لجمهورها مجموعة من أكثر المنتجات تطوراً ملبيةً بذلك أعلى معايير” التجميل النظيف” في العالم.

وبهذه المناسبة، قالت آيات سعيد توفيق، الشريك المؤسس لموقع باودر: “بعد الطلب القوي والمتكرر من عملائنا، يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع RÓEN Beauty وسنقوم بإطلاق مجموعتها الرائجة والمعروفة لـ”المكياج النظيف” في الشرق الأوسط، حيث سيتمكن عملاؤنا من الحصول على منتجات RÓEN  المميزة من الظلال الجريئة والملهمة ذات الملمس المبهر حقاً والمعبأة  في عبوات أنيقة ومستدامة، والتي سيتم بيعها عبر الإنترنت حصريًا على موقع Powder.com.RÓEN Beauty تعلن وصول منتجاتها المرتقبة إلى أسواق الشرق الأوسط

Advertisements

وتابعت “نحن نسعى دائماً لجذب العلامات التجارية العالمية التي تتماشى مع قيمنا ورؤيتنا في تقديم أرقى المستحضرات والمنتجات” النظيفة” للتجميل والعناية بالبشرة في سوق الشرق الأوسط، وإن إضافة العلامة التجارية  ROEN بإمكانها أن تعزز وتبرز مكياج  Powder  “النظيف” وخاصة مع استمرار التوجه العالمي حالياً لاستخدام “التجميل النظيف”.

Advertisements

وأضافت آيات توفيق قائلةً: “نعلم جيداً مدى فائدة الشراكة هذه، ونحن متحمسون جداً لتقديم ROEN للمستهلكين في الشرق الأوسط حصرياً على موقع  Powder، المنصة التي توفرأهم بدائل التجميل” النظيفة” والأخلاقية وذات الجودة العالية”.

Advertisements

وتعتبر منتجات Roen المذهلة والفريدة من نوعها مرغوبة بشدة من قبل عشاق مستحضرات التجميل، وذلك بسبب تركيبتها المبتكرة ومكوناتها “النظيفة”، حيث يرى تيفاتي ثورستون سكوت، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة  RÓENأن الشركة تمكت من الجمع بين المنتجات “النظيفة” والإطلالة الساحرة والفعالية والسهولة.”

وتلتزم شركة ROEN  بالإرشادات الأخلاقية الصارمة فيما يتعلق بمصادر المواد وكيفية تصنيع المنتجات لاستمرار الحفاظ على جوهر ROEN المثالي. تعتبر تركيبة المكونات المستخدمة من قبل العلامة التجارية هذه، هي الأولى من نوعها، فهي تبين كيف يمكن للإطلالة الساحرة أن تجتمع مع الخيارات الصحية والمستدامة.

سوف تقوم شركة Powder ، وهي الوجهة الأفضل لـ”التجميل النظيف” عبر الإنترنت، ببيع لوحات ظلال العيون الكريمية الخاصة بـ ROEN ، وخليط ملمع ومرطب الشفاه ومنتجات أخرى بدءًا من اليوم. كجزء من اتفاقية Powder الحصرية لتوزيع العلامة التجارية في الشرق الأوسط ، كما تتطلع العلامة التجارية إلى تأسيس وجود فعلي لها في المنطقة خلال الأشهر القادمة.

Advertisements
Advertisements