شركة لاغادو (LAGADO) تكشف عن أول مجموعة ساعات لها على الإطلاق

Advertisements
Advertisements

متوفرة على www.lagadowatches.com

ساعة أنيقة تتناسب مع أسلوب الحياة العصري

Advertisements

7 ديسيمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت شركة لاغادو (LAGADO) عن أول مجموعة ساعات لها على الإطلاق التي تجسد عقودًا من التطور في عالم الساعات في علامة تجارية معاصرة. تستوحي لاغادو تصاميم الساعات من الذوق والمهارة الإيطالية الرفيعة، بحيث تتسم بالشغف للفخامة وحب الأناقة. وذلك بعد إطلاق عملياتها من “دبي كوميرسيتي”، أول منطقة حرة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

تحتفل العلامة التجارية التي ولدت بهوية عالمية بتقديم ثلاث مجموعات مميزة ومتنوعة للعملاء من الذكور والإناث في الوقت الحالي وهي؛ إيفولف 44 مم (Evolve 44mm)، تيمبو 41.5 مم (Tempo 41.5mm)، وتيمبو 33 مم (Tempo 33mm). جميع الساعات متوفرة في مجموعة واسعة من العلب المصنوعة من مواد مختلفة وهي مجهزة بعيارات دقيقة ومثبتة بزجاج الياقوت الكريستالي، مع معالجة مضادة للانعكاس، كما أنها مقاومة للخدش والكسر وتأتي مع حزام من الجلد الإيطالي الفاخر أو الحزام الشبكي الميلاني.

ستقوم لاغادو بطرح تصميمات أخرى مبتكرة قريبًا لتوّسع مجموعة ساعاتها التي تناسب التنوع في نمط الحياة العصرية.

وقال ميلفين جورج، الرئيس التنفيذي لشركة لاغادو: “يسعدنا الإعلان عن اطلاق المجموعة الأولى من ساعات لاغادو التي تعيد تعريف مفهوم قيمة الجودة والدقّة في صناعة الساعات. لقد قمنا بتصميم ساعاتنا بشغفٍ كبير لتجسيد الجوهر الحقيقي للفخامة في عالم الساعات من منظورنا، وهو “الوقت”، كما وضعنا تصوراً لساعاتنا المتأثرة بمبادئ التصميم الإيطالي لتتميز بالتنوّع والمعاصرة. واليوم، نفخر بتقديم هذه العلامة التجارية للأشخاص الذين يسعون إلى العيش بأسلوب حياة شامل واستكشافي وحديث.”

Advertisements

توفر لاغادو لعملائها تجربة شراء سهلة وسريعة مع خدمة توصيل مجانية في جميع أنحاء العالم خلال 3 إلى 5 أيام عمل فقط. وتفتخر العلامة التجارية باتباعها نموذج البيع الرقمي حيث تتوفر مجموعة ساعاتها عبر  www.Lagadowatches.com

نبذة عن لاغادو:

ولدت لاغادو (Lagado) بهوية عالمية تجمع بين إرث من الحرفية الدولية ومكونات عالية الجودة تلخص عقودًا من التطور في علامة تجارية للساعات المعاصرة. وتستوحي لاغادو تصاميم الساعات من الذوق والمهارة الإيطالية الرفيعة، بحيث تتسم بالشغف للفخامة وحب الأناقة. تجسد لاغادو الأناقة والتنوع في نمط الحياة العصرية في وقت يتميز فيه عالمنا بالاحتفال بالفردية بشكل لم يسبق له مثيل.

 213 total views,  2 views today

Advertisements