استعدي لموسم الأعياد مع هذه الإطلالات الاحتفالية من Nemozena

Advertisements
Advertisements

في السنوات الماضية، كانت تقاويم شهر ديسمبر مليئة بحفلات الأعياد وتجمعات العمل والمناسبات الرسمية. ويستدعي هذا الوقت من العام ارتداء أرقى الفساتين والبدلات وحتى الاستمتاع بامتياز الاعتذار عن حضور بعض المناسبات بسبب موسم الحفلات المكتظ. وهذه السنة، بينما يتكيف العالم مع نمط حياة مختلف تمامًا للعطلات، لا تزال هناك العديد من الطرق للاستمتاع بروح الموسم الاحتفالية على الرغم من أن التجمعات العديدة بين الأصدقاء والعائلة سيتم افتقادها بشدة.

تُعد مجموعة الكبسولة المصغرة لألبسة السهرة  من Nemozena، وهي جزء من مجموعة خريف وشتاء 2020/2021، مثالية لتحسين مزاجك ولمنحك بعض البهجة الإيجابية خلال فترة الأعياد؛ وذلك من خلال قصات بأقمشة انسيابية بلمعة معدنية مريحة ولكن أنيقة من أجل الاحتفال في المنزل أو خارجه. وقد تم منح القطع الكلاسيكية الأنيقة كالبلوزات بالياقة ذات العقدة الكبيرة تحديثًا عصريًا بلون معدني وثنيات منسدلة انسيابية. وتطغى اللمسة اللامعة على جميع قطع مجموعة الكبسولة هذه ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال الفستان الطويل ذي الثنيات مع فتحة العنق البارزة أوالبلوزة ذات الوشاح باللون المعدني المنسقة مع بنطال بقصة واسعة جداً لتبدو الإطلالة وكأنّها جمبسوت أومن خلال ارتدائها بشكل منفصل عبر تنسيق أنيق. إذا كنت من محبات البدلة؛ تقدّم لك العلامة سترة من الجاكار بلمعة نحاسية وتصميم قابل للعكس يمكن تنسيقه مع بنطال بأرجل واسعة من القماش نفسه. وقد تم إرفاق حقيبة كلاتش مصغرة مع هذه السترة القابلة للانعكاس ليتم توضيبها داخلها عند عدم الحاجة إليها، مما يمنحك مظهرًا متعدد الإطلالات يمكن تغييره في أي لحظة.

Advertisements
Advertisements

وعلى الرغم من أن موسم الأعياد يأخذ منظورًا مختلفًا هذه السنة، إلا إن ملابس العطلة ستحتفظ دائمًا بعنصري التألق والجاذبية. وتجسد مجموعة الكبسولة المصغرة لأزياء السهرة لخريف وشتاء 2020/2021 من Nemozena هذا المنظور الجديد، حيث تعرض قطعًا يمكن ارتداؤها بغض النظر عن المناسبة أو الظروف، وستبرز وتتألق خلال شهر ديسمبر.

لمحة عن Nemozena

يقع مقر Nemozena في دبي، لكن جذور قصّتها موجودة في قلب إيطاليا. من الرسمة المسوّدة الأولى إلى آخر غرزة، يتم تصميم الأزياء وإنتاجها بالكامل في ميلانو باستخدام أجود الأقمشة. ما الذي ندافع عنه؟ الأصالة. الشمولية. التنوع. فامرأتنا هي مواطنة عالمية، وإنسانة حضرية تسافر حول العالم. لذا، هي تحتاج لأزياء أنيقة ولا تساوم على عنصر الراحة والجانب العملي للموضة. وتعد قابلية التحول جزءًا لا يتجزأ من روح NEMOZENA، لذا فهي تساوي بين العنصر العملي للقطع من جهة والأسلوب من جهة أخرى. من الأكمام القابلة للفك إلى العناصر الزخرفية المضافة، نحن نؤمن بأنّه بإمكاننا تقديم ملابس تتعدّى ما يمكن أن تقدّمه الأزياء التقليدية. فمفهومنا الفريد ذو الوجهين يعيد تخيّل مفهوم الخزانة المصغّرة؛ لتصبح بالتالي الملابس الخارجية التي يمكن توضيبها في حقائب باوتش صغيرة عنصراً أساسيًا للمرأة التي تسافر بشكل دائم وذلك باستخدام أقمشة فاخرة غير قابلة للتجعد. فمن خلال تصاميم متحوّلة، مبدعة، لا تشوبها شائبة، تمنحك Nemozena تنوّع لا نهاية له، وذلك عبر مجموعة Travel Edit التي تم إطلاقها حديثًا للمرأة العصرية كثيرة التنقل والسفر. تخيّلي أمتعة أخف، وأسهل أثناء السفر، وأسلوب أكثر استدامة لخزانة ملابسك. تماما كمصدر إلهامنا؛ فنحن نستقي إلهامنا من العوالم الثقافية المتداخلة التي تحيط بنا، كما نعمل على تمكين المرأة. والنتيجة؟ قطع أبدية، تعيد بلورة مفهوم الأزياء الفاخرة بطريقة عصرية!

 166 total views,  3 views today

Advertisements