أروع الأجواء الشتوية خلال “موسم الأعياد” في مركز ديرفيلدز مول

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 ديسمبر 2020: يحتفي مركز ديرفيلدز مول التجاري في العاصمة أبوظبي بموسم الأعياد من خلال تشكيلة ساحرة من العروض المُغرية ومجموعة رائعة من الاحتفالات التي تحمل معها روح العطلات المُنتظرة لدى الجميع.

Advertisements

وتدعو إدارة المركز الجميع لاصطحاب أفراد العائلة للاستمتاع بالأنشطة الاحتفالية وتجارب تناول الطعام احتفالاً بسحر عيد الميلاد واستقبال العام الجديد في أجواء المركز المُجتمعي الراقية والحميمة. وتدليل أنفسهم مع خيارات لا حصر لها لتناول الطعام والتسوق والترفيه. استمتع بالانخراط في المزاج الاحتفالي من خلال تجربة رائعة لخيارات المطاعم والترفيه للأطفال في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على الحديقة. ولا يُمكنك تفويت فرصة الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في” شكسبير آند كو” ، أو في ” بيلز ماركت”  أفضل مطعم للحوم الشهية.

Advertisements

وسيتمكّن الأطفال من خوض تجربة المغامرة الترفيهية جنباً إلى جنب مع اكتساب أصدقاء جدد في مناطق التسلية المتواصلة المليئة بالألعاب المُثيرة، الاستمتاع بالآلات المبتكرة في فابي لاند أو ممارسة أنشطة اندفاع الأدرينالين في منطقة إكستريم زون.

وقالت إدارة المركز للزوار: ” أنفقوا واربحوا بداية من 26 نوفمبر 2020 وحتى 2 يناير 2021! تعرّفوا على العروض الرائعة المتوفّرة في جميع منافذ البيع في كافة أنحاء مركز ديرفيلدز مول التجاري، قوموا بشراء القطع التي تحلمون بها، واحصلوا على فرصة للفوز بسيارة جيب رانجلر 2020 الجديدة إضافة إلى إحدى الجوائز الفورية البالغ عددها 5,000 مع عرض “أنفق واربح”، حيث سيتمكّن العملاء من خلال إنفاق 200 درهم في أي منفذ داخل المركز أو 500 درهم في كارفور، الحصول على أفضل رحلة والتمتّع بجولة في السيارة حول الإمارات لأخذ استراحة بعد الإغلاق الطويل”.

 202 total views,  1 views today

Advertisements