آلاف الاعلام والمصابيح وأضواء الليزر تزين قصر الإمارات إحتفاءاً باليوم الوطني 49

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في الاول من ديسمبر  2020: يُشارك فندق “قصر الإمارات” في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 49 , ويشهد مبنى القصر الذي يعتبر أيقونه معمارية بارزة في العاصمة ابوظبي , عرضاً رائعاً باضواء الليزر الساحرة , فيما ترفرف الاعلام البالغ عددها 515 علماً على اسوار القصر ومبانيه المضاءة بالوان العلم الاماراتى لتروي قصة بناء هذه الدولة الناهضة .

وتبدو كافة أرجاء قصر الإمارات ليلاً، في حلة من الاضواء المبهرة من خلال اكثر من الف مصباح كهربائي , احتفاءً بذكرى اتحاد الإمارات السبع لتشكل لوحة فنّية رائعة تسحر القلوب و العيون.

Advertisements

وقد اكتست كافة أرجاء القصر بألوان الأحمر والأبيض والأخضر والأسود المُميّزة لعلم الدولة ، بدءاً من القبة الكبرى، النوافير، والمدخل الرئيس , فيما تم تزيين حدائق القصر بالعلم الاماراتي على مساحات شاسعة  وسط المروج الخضراء،

وتشهد الاحتفالات برامج ترفيهية وفعاليات شيّقة لإمتاع ضيوف قصر الامارات من المواطنين والمقيمين والزوار على حدٍّ سواء مع مراعاة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

 وتتقدّم إدارة فندق “قصر الإمارات” بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات باليوم الوطني، وتفتخر بأن تكون جزءاً من احتفالات الدولة التي تُبرز اعتزازها بالإنجازات العظيمة التي تحقّقت على مدى 49 عاماً في مختلف المجالات .

لحجز الغرف يرجى الاتصال على الرقم: 8888 690 2 971+

Advertisements

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: epauh.reservations@mohg.com

ولحجز تجارب الطعام، يرجى الاتصال على الرقم: 7999 690 2 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: epauh.restaurants@mohg.com

 156 total views,  1 views today

Advertisements