for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

Riot Games تطلق لعبة “League of Legends: وايلد ريفت”   في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعتباراً من 10 ديسمبر الجاري

دبي، 7 ديسمبر 2020: أعلنت شركة  Riot Games اليوم أنها ستطلق لعبة “League of Legends: وايلد ريفت” في إصدار بيتا المفتوح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من يوم 10 ديسمبر الجاري، بحيث سيتمكن اللاعبون في جميع أنحاء المنطقة من تجربة اللعبة عبر أجهزة الهواتف الذكية المتعددة التي تعمل بنظامي Android وiOS.

Advertisements

وسيتم توصيل اللاعبين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بخوادم في البحرين، بينما سيتم توصيل اللاعبين في بلاد الشام وشمال أفريقيا بخوادم في أوروبا.

كما تخطط شركة Riot Games أيضاً للحصول على ترجمة عربية كاملة للعبة League of Legends: وايلد ريفت، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى التي ستثري تجربة اللاعبين والتي من المقرر أن يكشف عنها عام 2021.

Advertisements

وتأمل Riot Games من خلال تقديم تسهيلات وألعاب جديدة المحافظة على الإثارة والمتعة والتنافسية التي تتمتع بها لعبتها الشهيرة “League of Legends”، وكذلك جذب اللاعبين على منصات جديدة، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم أو خبرتهم السابقة.Riot Games تطلق لعبة “League of Legends: وايلد ريفت”  

Advertisements

كما سيتم طرح محتوى جديد للاعبين في جميع أنحاء العالم، يضم العديد من الأبطال الجدد والمظاهر (Skins) الجديدة، وكذلك الميزات التي يطلبها اللاعبون، وطرق تعديل التوازن وإصلاح الأخطاء.

وبهذه المناسبة قال كريم حشاني، مدير التسويق لفرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رايوت غيمز: “نحن متحمسون جدا لإطلاق إصدار البيتا المفتوح للعبة League of Legends: وايلد ريفت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فنحن نعلم أن هناك الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم وخاصة في المنطقة معجبون بهذه اللعبة المثيرة ويرغبون في تجربتها، لذا نعدهم أننا سنقوم بإطلاقها في 10 ديسمبر وسيتمكنون من تجربتها للمرة الأولى في ذلك اليوم.”

وأضاف: “من خلال عملي كمطور وناشر أؤكد أن Riot Games لا زال لديها الكثير من المفاجآت الخاصة بلعبة League of Legends: وايلد ريفت وما نعلنه اليوم ليس سوى الخطوة الأولى في رحلتنا نحو جعل ألعاب الهاتف الجوّال أكثر متعة للجميع.”

واعتبارا من 10 ديسمبر، ستتوفر League of Legends: وايلد ريفت من خلال إصدار البيتا المفتوح في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة وتركيا.

ويأتي ذلك بعد نجاح إصدار البيتا المفتوح في جنوب شرق آسيا وكوريا الجنوبية واليابان، حيث تصدرت “وايد ريفت” جميع أسواق التطبيقات المحلية. كما تهدف Riot Games إلى جعل اللعبة متاحة للاعبين في جميع المناطق مع توقع دخول الأميركتين إلى إصدار البيتا المفتوح عام 2021

Advertisements

نبذة عن RIOT GAMES

تم تأسيس Riot Games عام 2006 بهدف تطوير أكثر الألعاب تركيزاً على اللاعبين في العالم ونشرها ودعمها، وقد أطلقت في العام 2009 لعبتها الأولى League of Legends التي لقيت إشادة واستحساناً عالميين وأصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر لعباً على مستوى العالم والمحرك الرئيسي للازدهار المذهل للرياضات الإلكترونية.

Advertisements

ومع دخول League عقدها الثاني، تواصل Riot تطوير اللعبة مع تقديم تجارب جديدة للاعبين مع ألعاب مثل Legends of Runeterra، وVALORANT، و Teamfight Tactics، و League of Legends، وWild Rift  بالإضافة إلى عدة ألعاب أخرى لا تزال في مرحلة التطوير، وذلك أيضاً إلى جانب التوسع في عالم “رونتيرا” من خلال الموسيقى والقصص المصورة والكثير غير ذلك.

تأسست Riot Games على يد براندون بيك ومارك ميريل في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا حيث يقع مقرّها الرئيسي. وهي الآن تضم أكثر من 2500 موظفاً في أكثر من 20 مكتباً حول العالم.

Advertisements
Advertisements