for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية بعجمان:

Advertisements
Advertisements

  اليوم الوطني يرسخ روح الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب

أكد سعادة مروان أحمد آل علي – مدير عام دائرة المالية في عجمان، أن ذكرى اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات ترسخ روح الوحدة الوطنية المتمثلة في الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب والتي غرسها الآباء المؤسسون والرعيل الأول من رجال الوطن الذين أرسوا ركائز اتحاد الإمارات.

Advertisements

وقال سعادته – في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ49 –  إن دولة الإمارات قطعت خلال السنوات الماضية أشواطاً من التنمية والإنجاز للوطن والمواطن، وما زالت مسيرة الاتحاد تمضي تحت ظل قيادتنا الرشيدة نحو مستقبل مشرق، مشيراً إلى أن اسم الإمارات أصبح مرادفاً للإنجاز على كل المستويات.

وأضاف أن الثاني من ديسمبر سيظل يوماً راسخاً في ذاكرة الوطن، نستذكره بكثير من الاعتزاز والفخر بدولة الاتحاد وبتلاقي السواعد الشداد، التي توحدت خلف القيادة الرشيدة لتتحقق مسيرة الإنجازات التي وضعت دولة الامارات في مصاف الدول المتقدمة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

حول بوابة عجمان للدفع الذكي:

بوابة عجمان للدفع الذكي هي منصة دفع رقمية متكاملة أطلقتها دائرة المالية في حكومة عجمان وصممت لتلبية احتياجات جميع فئات المتعاملين سواء من الأفراد أو الشركات حيث توفر قنوات وخيارات دفع متعددة تتميز بالسهولة والراحة والأمان.

توفر بوابة عجمان للجهات الحكومية نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجات مختلف الدوائر الحكومية ويوفر لهم قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع الإيرادات الحكومية. كما تقدم البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات الحكومية، وخدمات تقلل المدة الزمنية المستغرقة لإنهاء المعاملات، مما يضمن إسعاد المتعاملين.

 929 total views,  1 views today

Advertisements