for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الأمين العام للمنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال د. رحاب العامري

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 تعبّر عن اعتزازها بإنجازات دولة الإمارات في اليوم الوطني الـ49

تأكيداً على أهمية التعاون وتوحيد الجهود في نجاح دولة الإمارات في الـ49 عاماً الماضية، قالت سعادة د. رحاب فرج العامري، الأمين العام للمنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال: “التعاون والتضامن هما السمتان اللتان ميزتا دولة الإمارات العربية المتحدة في مسيرتها وسعيها لتحقيق النجاح نحو الخمسين عامًا القادمة، حيث أن تضافر الجهود هو من المبادئ التي يتبناها المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال بشكل كبير في صناعة الحلال والتي ستستمر دولة الإمارات في اتباعها نحو مستقبل مشرق وحافل بالإنجازات.”الأمين العام للمنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال د. رحاب العامري

Advertisements

نبذة عن المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال:

Advertisements

المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال هو شبكة مستقلة غير حكومية من هيئات الاعتماد المخولة بفرض وتطبيق وتفعيل مواصفات الحلال في الدول والمناطق التي تعمل فيها.

Advertisements

ويعد المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال أول شبكة دولية لاعتماد الحلال في العالم. وهو أيضاً أول كيانات الاعتماد الدولية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

Advertisements
Advertisements

ويستمد المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال قوته من هدفه المتمثل في حماية العدد المتنامي من مستهلكي منتجات الحلال وتسهيل تجارة الحلال الدولية. وقد أسس المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال أرضية صلبة للصناعة العالمية للمنتجات الغذائية وغير الغذائية الحلال.

ويرتكز المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا له، وجاء إطلاقه بمبادرة من مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، على القناعة بأن المزيد من التعاون بين المنظمات الإقليمية والدولية هو خطوة أساسية لإنشاء صناعة حلال تمتاز بالقوة والموثوقية وتلبي احتياجات المستهلكين والشركات في جميع أنحاء العالم.

Advertisements
Advertisements