for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الدكتورة مريم إبراهيم المحمود،

نائب المدير العام لأكاديمية الإمارات الدبلوماسية

Advertisements
Advertisements

اليوم الوطني 49 لدولة الإمارات

بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولتنا العزيزة؛ يشرفني أن أتقدم بأحر آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وشعب دولة الإمارات الوفي والمقيمين على أرضها الطيبة.

Advertisements
Advertisements

يمثل الثاني من ديسمبر من كل عام يوم فخر كبير وعيد وطني لنا تتجلى فيه أسمى معاني الانتماء والولاء لوطن أرسى مكانته في كل مواطن المجد والرقي، ونستذكر فيه جهود آبائنا المؤسسين الذين واصلوا الليل بالنهار لاستكمال أسس الاتحاد، مقدمين للعالم دولة فتية شابة، ذات مقومات ورؤى استراتيجية طموحة ساهمت في ربط مشارق العالم بمغاربه، وداعمة لمبادرات التنمية المستدامة ومد جسور الحوار والتعاون لما فيه خير هذه البشرية.

استطاعت دولة الإمارات بقيادتها الرشيدة وأبنائها المخلصين من تسجيل إنجازات غير مسبوقة، وحرصت على اعتماد مبادئ دبلوماسية جديدة وغير نمطية من شأنها إضافة المزيد من الزخم لمسيرة التعاون بين المجتمعات وتحفيز التعاون الاقتصادي والتجاري وإضفاء الأمن والاستقرار في مختلف بقاع الدنيا، بدءاً من نطاقها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وانطلاقاً لباقي الدول والأقاليم حول العالم.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبهذه المناسبة، أؤكد حرص والتزام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية على مواصلة تزويد دبلوماسيي المستقبل الإماراتيين بأفضل الخبرات والمعارف الدبلوماسية لتمكينهم من حمل رسالة هذا الوطن نحو العالم، والمساهمة في تحقيق أهدافه واستكمال مسيرته للأعوام الخمسين المقبلة. وطننا غرس الاتحاد، وثماره كانت وستظل يانعة، بإذن الله.

 490 total views,  1 views today

Advertisements