“المساعد الإفتراضي” لمستشفيات ميدكير

Advertisements
Advertisements

يحصد الجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز مينا ديجيتال

حصدت المجموعة الرائدة في مجال الرعاية الصحية بالتعاون مع شركة بلو لوجيك ديجيتال جائزة أفضل استخدام للابتكار الرقمي خلال العام الماضي في قطاع الرعاية الصحية بفضل روبوت المحادثة الذكي “شات بوت” الخاص بها.

Advertisements

حصدت مستشفيات ميدكير الجائزة الذهبية عن إنشائها روبوت المحادثة الذكي الخاص بها، وهو أول مساعد افتراضي (شات بوت) من نوعه في مجال الرعاية الصحية يمكنه إدارة المواعيد بشكل كامل دون الحاجة إلى تدخل بشري. وحصلت منصة التواصل ثنائية اللغة على جائزة “أفضل استخدام للابتكار الرقمي في الرعاية الصحية” خلال حفل توزيع جوائز مينا ديجيتال لعام 2019.

تعاونت مستشفيات ميدكير مع شركة بلو لوجيك ديجيتال –المتخصصة في تقنيات الذكاء الاصطناعي ويقع مقرها في دبي- لإنشاء روبوت المحادثة الذكي المتاح باللغتين العربية والإنجليزية؛ لتبسيط وأتمتة عملية إدارة المواعيد بما في ذلك الحجز وتغيير مواعيد الحجز وإلغاء الحجز. ويمكن للمنصة أيضاً المساعدة في تحديد الخبير المتاح بشكل صحيح إذ يمكنها الاطلاع على جداول مواعيد الأطباء وتحليل أعراض المرضى والعثور على أقرب مركز أو مستشفى من مستشفيات ميدكير.

وقال أندريه داوود الرئيس التنفيذي لمستشفيات ومراكز ميدكير: “دائماً ما تبحث ميدكير عن راحة عملائنا كهدف رئيسي في جميع خططنا للنمو، وتزداد أهمية ذلك في مبادراتنا للتحول الرقمي. في أثناء العمل على أتمتة عملية حجز المواعيد، كان من المهم بالنسبة لنا أن يحافظ روبوت المحادثة على المسار التفاعلي المترابط الذي يسلكه مرضانا عند تعاملهم مع ميدكير. صمم فريق بلو لوجيك ديجيتال فريق تواصل مكوناً من شخصين افتراضيين –ليو وميرا- ناطقين باللغتين العربية والإنجليزية بما يتماشى مع رؤيتنا التي تدعم تفضيل عملائنا للحجز عبر الإنترنت في أقل من دقيقة”.

وبالإضافة إلى روبوت المحادثة وبعض الحلول الرقمية الذكية قيد التطوير، توفر مستشفيات ميدكير ميزة التواجد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر العديد من قنوات دعم العملاء. ومنذ إنشائهما في أبريل 2019، أجرى ثنائي التواصل الافتراضي (ليو وميرا) أكثر من 85 ألف معاملة بالإضافة إلى تحقيق زيادة كبيرة في كفاءة مركز الاتصالات.

من جانبه قال جاناك ساردا الرئيس التنفيذي لشركة بلو لوجيك: “يُعَّد هذا النجاح انعكاساً واضحاً لجهودنا وشغفنا، ونحن سعداء بتقدير عملنا الرقمي إذ يلهمنا كل إنجاز نحققه لنتخطى حدودنا في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. نحن ممتنون لمجموعة ميدكير لثقتها بنا ولمنحنا الفرصة للابتكار”.

يمكن لروبوت المحادثة الذكي أيضاً الإجابة عن الأسئلة الشائعة بما في ذلك الاستفسارات الطويلة عن التأمين وتقارير المختبر. ومن خلال إدارة تعاملات غير محدودة بالتوازي، ساعد الثنائي “ليو وميرا” ميدكير على الاحتفاظ بمكانتها الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية بسهولة وراحة للمرضى.

Advertisements

عن ميدكير:
مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية هي مجموعة من مرافق الرعاية الصحية الخاصة التابعة لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية. وأثبتت ميدكير وجودها بقوة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل مجموعة من المستشفيات على أحدث طراز، بما في ذلك مستشفى ميدكير متعدد التخصصات في دبي والشارقة ومستشفى ميدكير للنساء والأطفال ومستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري، بالإضافة إلى 15 مركزاً طبياً في جميع أنحاء الإمارات.

وتحرص ميدكير على تقديم أفضل الخدمات الصحية المتكاملة مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة. وبدايةً من الاستعانة بأفضل المواهب واستخدام أحدث التقنيات والمرافق والعلاجات، تتبع ميدكير أعلى المعايير الممكنة في تقديم الرعاية الصحية. جميع مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية معتمدة من اللجنة المشتركة الدولية، التي تُعَّد المعيار القياسي في مجال الرعاية الصحية العالمية. كذلك حصلت مستشفيات ومراكز ميدكير على العديد من الشهادات.

ما يميز مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية هو فريقها المميز متعدد الثقافات واللغات من الأطباء الذين تلقوا تدريبات مكثفة من بعض المعاهد الطبية الرائدة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال اتباع نهج متعدد التخصصات، يوفر فريق ميدكير العلاج الأمثل القائم على الإرشادات للمرضى بدعمٍ من الممرضات وخبراء التغذية والتأهيل والتقنيين. ويلتزم فريق ميدكير بتقديم الرعاية الطبية عالية الجودة لكل مريض تحت شعار “سوف نتعامل معك بالشكل الأفضل”.

 358 total views,  4 views today

Advertisements