for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سكي دبي” و”ڤوكس سينما” تطلقان “سينما الثلج”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأولى في الشرق الأوسط

بات بإمكان الضيوف اختبار سحر مشاهدة الأفلام وسط المنحدرات الثلجية في “سكي دبي”

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  30نوفمبر 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”؛ الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا؛ عن إطلاق سينما الثلج الأولى في المنطقة، وهي عبارة عن تجربة فريدة للغاية توفر شاشة سينما ضخمة محاطة بالثلج الحقيقي. ويأتي هذا المشروع ثمرة التعاون بين “ڤوكس سينما” و”سكي دبي”، وبدعم من “ديتول”.

وبإمكان الضيوف اختبار روعة هذه التجربة عبر مشاهدة أفلامهم المفضلة بين المنحدرات الثلجية في “سكي دبي”، وذلك اعتباراً من 11 ديسمبر 2020 وحتى نهاية فبراير 2021. كما يمكنهم أن يعيشوا أجواء العيد ويلتقوا بابا نويل في مغارته العجيبة، قبل أن يتوجهوا لمشاهدة أحد أجمل الأفلام الاحتفالية العائلية والجديدة مثل “الغرينش” (The Grinch)، و”فروزن 2″ (Frozen 2)، و”داديز هوم 2″ (Daddy’s Home 2). أما مواعيد العرض، فهي 10:00 صباحاً و1:00 ظهراً و4:00 مساءً و7:00 مساءً. وسيكون هناك عرض ليلي أيضاً لمجموعة من أحدث الأفلام المميزة مثل “أخرجوا السكاكين” (Knives Out) و”نداء البرية” (The Call of the Wild)، بالإضافة إلى أشهر العروض الخاصة بموسم الأعياد مثل الفيلم الشهير “عيد الميلاد الأخير” (Last Christmas).“سكي دبي” و”ڤوكس سينما” تطلقان “سينما الثلج”

وتوفر “سينما الثلج” خدمة الطاولات، كي يتمكن الضيوف من الاسترخاء في مقاعدهم وطلب وجباتهم الخفيفة والمفضلة التي تتضمن الفشار الطازج (بطعم الملح أو الكراميل) والشوكولاتة الساخنة رائعة المذاق. كما يمكنهم اختيار مجموعة مأكولات ومشروبات إضافية من قائمة “نورث 28” الشهية والتي تتيح عدة خيارات لذيذة تتضمن الراكليت والهوت دوغ، والبرغر، بالإضافة إلى أصناف الحلوى الشهية مثل فطائر اللحمة المهروسة، والمشروبات الساخنة مثل مشروب النعناع والشوكولاتة الساخنة من “ميرزام”.

وبهذه المناسبة؛ قال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركتي “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “لا يسعنا الانتظار لإطلاق أول سينما ثلجية في الشرق الأوسط تتيح للضيوف عيش روعة مشاهدة الأفلام في مكان فريد من نوعه، هو أول منتجع تزلج داخلي في المنطقة”.

وأضاف ميتشل: “نسعى في ’ماجد الفطيم‘ دوماً لإيجاد طرق جديدة من شأنها تحسين تجربة الضيوف. واليوم، أصبح الضيوف أكثر حاجة لتجارب تفاعلية وديناميكية ومميزة، ما يحتم علينا الاستمرار في توسيع آفاقنا والارتقاء بخدماتنا. ويتماشى إطلاق سينما الثلج مع التزامنا بتقديم تجارب تتجاوز توقعات الضيوف، وتجسد تعاوناً ناجحاً ومبتكراً بين العلامات التجارية التابعة لشركة ’ماجد الفطيم‘، لا سيما بعد نجاح سينما السيارات التي استضافها ’مول الإمارات‘ في وقت سابق من العام الجاري”.

وتفتح السينما الثلجية أبوابها للجمهور يوم الجمعة 11 ديسمبر وتستمر حتى نهاية فبراير. وتتوفر التذاكر للبيع اعتباراً من يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، ما يتيح لعشاق الأفلام هدية مميزة لعيد الميلاد. وتبدأ الأسعار من 100 درهم إماراتي للفرد تشمل تذكرة السينما مع باقة مأكولات ومشروبات مميزة تتكون من الفشار والشوكولاتة الساخنة وقارورة مياه. وللاستمتاع بتجربة استثنائية، يمكن للضيوف حجز شاليهVIP  بتكلفة 800 درهم إماراتي لأربعة أشخاص. وسيحصل كل ضيف على تذكرة سينما مع وجبة مؤلفة من طبقين من مطعم “نورث 28″، وجهاز تدفئة يدوي، وقفازات فاخرة، وقبعة صغيرة، بالإضافة إلى باقة مأكولات ومشروبات تتكون من الفشار والشوكولاتة الساخنة وقارورة مياه. وتتاح لجميع زوار السينما الثلجية إمكانية استئجار الملابس، والقفازات صوفية، والجوارب، والأحذية، والبطانيات، وسماعات لاسلكية، وخزانة مخصصة.

وتحرص “سكي دبي” على اتباع إرشادات الصحة والسلامة الموصى بها، حيث نفذت خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان استمتاع الضيوف بتجربة فريدة وممتعة بطمأنينة تامة؛ علماً أن سينما الثلج تتسع لما يصل إلى 48 شخصاً.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجدالفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Advertisements