for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

GELLIFY تبحث أحدث تطورات الخدمات المصرفية المفتوحة باستخدام الذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس للتقنية 2020

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 30 نوفمبر 2020: تقوم منصة الابتكار العالميGELLIFY  التي تدعم الشركات وتزوّدهم بالخدمات الاستشارية والتكنولوجيا المتقدمة، ببحث أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا المالية ودورها الرئيسي في قطاع الدفع. في يوم الأحد 6 ديسمبر الساعة 3:45 عصراً في «منطقة جيتكس للذكاء الاصطناعي»، سينضم ميكيل جيورداني، الشريك الإداري والمؤسس في GELLIFY إلى جانب ماسيمو كانيتسو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في GELLIFY الشرق الأوسط، للمشاركة في مؤتمر جيتكس والتعمق في أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا في جوانب الذكاء الاصطناعي وكيفية اتصال البنوك بشكل أفضل وتخصيص تجربة خدمة العملاء.

ونظراً لكون دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً لـ 23 مؤسسة مصرفية محلية و 26 مؤسسة مصرفية أجنبية، تكمن مهمة التكنولوجيا المصرفية المفتوحة في إعادة التحكم من قبل المستهلك وإقرار فيما إذا كان يريد مشاركة معلوماته المالية من خلال تطبيقات الطرف الثالث. ستناقش اللجنة كيفية تبسيط وظائف نظام الدفع بشكل أفضل ودمج التكنولوجيا في عروض شركات الخدمات المالية لخدمة المستهلكين بشكل أفضل.

Advertisements

تشارك GELLIFY في معرض جيتكس بصفتها الشريك الرسمي للابتكار في معرض جيتكس لنجوم المستقبل، وكمجموعة رائدة عالمياً في مجال الابتكار، سيجتمع كبار المسؤولين التنفيذيين من GELLIFY إلى جانب المؤسسين والمستثمرين ورؤساء الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم خلال الحدث لتقديم الاستشارات ومشاركة أحدث الخبرات في هذه الصناعة.

نبذة حول مجموعة GELLIFY

تعد GELLIFY أول منصة ابتكار من نوعها تقوم بالاستثمار في شركات التقنية الناشئة لتمكين تقنية الشركات وربطها مع المؤسسات والشركات بهدف دعم ابتكار عملياتها وتعزيز منتجاتها ونماذج أعمالها.

Advertisements

من خلال مقرها الرئيسي المتواجد في إيطاليا والمكاتب الإقليمية في إسبانيا والإمارات العربية المتحدة، يعتمد نجاح مجموعة GELLIFY كونها محرك قوي يعزّز نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY. تدعم GELLIFY الشركات الناشئة لتتابع مسيرة أعمالهم بدءاً من أولى المراحل أو ما يطلق عليها اسم حالة “الهواء” أو “السائلة” إلى أن تصبح فعّالة وجديرة بالثقة وقابلة للتطوير أو ما تعرف بالحالة “الصلبة”، ويتم ذلك عن طريق استخدام برنامج الابتكار الفريد من نوعه الذي يطلق عليه اسم “GELLIFICATION”. يتم تمويل هذا البرنامج المتطور من خلال الاستثمارات الذكية التي تقدمها GELLIFY والمستثمرين المشاركين فيها.

قامت مجموعة GELLIFY بإنشاء تطبيق EXPLORE الذي يعمل كمنصة لمجتمع الأعمال المبتكرة – والذي يهدف إلى وصل رواد الأعمال والمبتكرين والمهنيين عبر أي جهاز حاسوب أو هاتف ذكي، ليمكنهم من المشاركة في فعاليات الأعمال المباشرة وخوض التجارب المدمجة (المادية والرقمية). يتوفر تطبيق EXPLORE في App Store و Google Playstore، الذي يتميز كونه محرك قوي يحفّز ضخّ نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY.

تضم GELLIFY ثلاث وحدات أعمال رئيسية: (1) GELLIFY للشركات الناشئة، والتي توفر خدمات أكثر شمولاً من الإرشاد والتوجيه والخدمات الأساسية التي تعتبر نموذجية لحاضنات الأعمال من خلال برنامجها الفريد “”Gellification؛ GELLIFY (2) لشركات ومؤسسات الأعمال، التي توفر خدمات الابتكار المفتوح للشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة الراغبة في إنشاء أعمال مبتكرة وتصميم وتحقيق التحول الرقمي؛ (3) GELLIFY للمستثمرين، التي تقدم استشارات استثمارية وإدارة صندوق استثمار GELLIFY  لمجموعة مختارة من الشركات الناشئة المعنية بتقديم آخر الحلول المبتكرة لنشاطات الأعمال بين الشركات في مجال التقنية.

 1,021 total views,  1 views today

Advertisements