for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رأس الخيمة الوطنية للتأمين تفتتح فرعها الجديد في الشارقة

Advertisements
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة 29 نوفمبر 2020: أعلنت شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين، إحدى الشركات التابعة لبنك رأس الخيمة الوطني، عن افتتاح فرعها الجديد في شارع الملك فيصل في قلب الشارقة. ويتميّز موقع فرع الشركة الجديد بسهولة الوصول إليه، ويقدم خدماته للعملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتّى الساعة 8 مساءً. ويوفر الفرع بفضل طاقم عمله من مستشاري التأمين والمدربين المتخصصين خدمات استشارية متميزة في جميع مجالات التأمين لتلبية احتياجات العملاء كافة.

وتنتشر فروع شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين في مناطق متميزة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتقدم خدمات التي تشمل التأمين الصحي وتأمين السيارات والتأمين على الحياة لأكثر من 740 ألف عميل، إضافة إلى ما يزيد عن 43 ألف مؤسسة وتاجر تجزئة. وتحظى الشركة بحضور قوي في إمارة رأس الخيمة حيث يقع مقرها الرئيسي، كما تنشط في دبي وأبوظبي.رأس الخيمة الوطنية للتأمين تفتتح فرعها الجديد في الشارقة

Advertisements

وبهذه المناسبة قال إيوين جون مكروبي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين: “تسعى رأس الخيمة الوطنية للتأمين دائماً لتلبية احتياجات عملائها في جميع المواقع الرئيسية في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وخاصّة تلك التي تشهد إقبالاً كبيراً. ويتماشى افتتاح الفرع الجديد في شارع الملك فيصل مع التزام الشركة المتواصل بتحسين تجربة عملائها وتوسيع أماكن تواجدها ونطاق خدماتها”.

من جانبه، قال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني: “تتمثل استراتيجية المجموعة بافتتاح فروع في مواقع ملائمة وطرح حلولٍ رقمية متطورة لتوفير تجربة سلسلة لعملائنا، تضمن تلبية احتياجاتهم في مختلف المواقع الرئيسية وعبر جميع القنوات. ويأتي افتتاح فرع رأس الخيمة الوطنية للتأمين في قلب الشارقة ضمن إطار خطتنا الرامية إلى توسيع شبكتنا وترسيخ علاقاتنا مع العملاء وتطويرها في الإمارات العربية المتحدة “.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويأتي افتتاح الفرع الجديد لشركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين دليلاً على الالتزام بمنهجيتها التي تحمل شعار “الأفضل ببساطة”، والتي تقوم على تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملاء التجزئة وتوفير حلول التأمين الملائمة لهم.

حول شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين

Advertisements

شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين (ش.م.ع) التي تتداول تحت اسم RAKINSURANCE و هي شركة مساهمة عامة تأسست في عام 1974. الشركة مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية (ADX) برأس مال مدفوع مصرح به يبلغ 121.275 مليون درهم.

يتمثل النشاط الأساسي للشركة في توفير جميع فئات أعمال التأمين عبر قنوات توزيع متعددة مع مكاتب أخرى في أبو ظبي ودبي. كما أنها مسجلة في سجل شركات التأمين لهيئة التأمين بدولة الإمارات العربية المتحدة، رقم التسجيل 7.

حول بنك رأس الخيمة الوطني

تأسس بنك رأس الخيمة الوطني في عام 1976، وهو يعتبر واحداً من أعرق المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربيّة المتحدة. وشهد البنك انطلاقة جديدة في عام 2001، حيث تحول تركيزه من تقديم الخدمات المصرفية للأفراد فحسب ليصبح مؤسسة مصرفية رائدة بمجال الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال الصغيرة. إضافة إلى تقديمه مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد، رفع البنك حجم الإقراض للأعمال الصغيرة والمتوسطة التقليدية، والإقراض التجاري، وإقراض الشركات خلال السنوات الأخيرة. ويوفر البنك أيضاً الحلول المصرفية الإسلامية عبر قسم “الخدمات المصرفية الإسلامية”، من خلال فروعه الـ 27 في دولة الإمارات، وكذلك عبر الخدمات المصرفية الرقمية. يعتبر بنك رأس الخيمة الوطني شركة مساهمة عامة مقرها إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومدرجة في “سوق أبوظبي للأوراق المالية”.

Advertisements