for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عروض أبوظبي تطلق حملتها الجديدة “موسم أبوظبي للتسوق” لفصل الشتاء

Advertisements
  • الحملة الموسمية تتضمن تخفيضاتٍ تقدمها آلاف المتاجر وتجارب تسوق فريدة وتشكيلات حصرية من المنتجات ومكافآت قيّمة للمتسوقين في أبوظبي
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2020: كشفت عروض أبوظبي، منصة البيع بالتجزئة التابعة لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن خططها لإطلاق حملتها الشتوية “موسم أبوظبي للتسوق”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة الترويجية في موسم الصيف.

تعد هذه الحملة جزءاً من مبادرة موسم الشتاء، “احتفل بالشتاء”، التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتشجيع جميع أفراد المجتمع المحلي في  دولة الإمارات على استغلال هذه الخصومات والعروض  لقضاء إجازتهم الشتوية في فنادق الإمارة والاستمتاع بالأنشطة السياحية فيها.

Advertisements

ويمثّل “موسم أبوظبي للتسوق” الذي ينطلق بدءاً من 10 ديسمبر ويستمر على مدار 3 أشهر لغاية 14 فبراير 2021، النسخة الأحدث من حملة عروض أبوظبي لموسم الشتاء. ومن المقرر أن يتضمن هذا الموسم تخفيضاتٍ وعروض ترويجية قيّمة وبخاصة خلال فترة الأعياد عبر جميع المتاجر الكبرى في كل من مدينة أبوظبي، ومنطقتي العين والظفرة، إلى جانب إطلاق تشكيلات جديدة من المنتجات، وتجارب تسوق حصرية في عالم الأزياء والجمال ونمط الحياة في أبوظبي.

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “حقق موسم الصيف نجاحاً كبيراً بفضل الشراكات المميزة بين القطاعين العام والخاص، والتي أثمرت مبيعاتٍ قياسية وسجلت نمواً بنسبة 31% مقارنةً بالعام الماضي. وتحرص حملة “موسم أبوظبي للتسوق” على تعزيز قطاع التجزئة بمختلف فئاته.  ويعد موسم أبوظبي للتسوق جزءاً من حملة “احتفل بالشتاء”، والتي تشتمل على عدد من المبادرات التي تسعى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إلى إتاحة الفرصة لسكان الدولة للاستمتاع بفترة العطلات الشتوية من خلال توفير خصومات حصرية على عروض الإقامة في الفنادق وعلى عدد من الأنشطة السياحية في الإمارة”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتلتزم كافة الجهات المشاركة في الحملة بتطبيق أعلى معايير برنامج شهادة الأمان (Go Safe) العالمية للسلامة والنظافة في الفنادق والمراكز التجارية والمطاعم والحدائق الترفيهية والأماكن العامة في أبوظبي. وتشمل تدابير السلامة اختبار الكشف عن كوفيد-19 للعاملين في قطاع التجزئة، فضلاً عن قياس درجة حرارة المتسوقين عند منافذ الدخول، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في مراكز التسوق والمتاجر والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى عمليات التنظيف والتعقيم المنتظمة لجميع المنافذ المشاركة.

يُمكنكم متابعة عروض أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • فيسبوك: @RetailAbuDhabi
  • إنستاجرام: @RetailAbuDhabi
  • يوتيوب: Retail Abu Dhabi

حول عروض أبوظبي:

Advertisements

تعدّ عروض أبوظبي منصة متخصصة في قطاع البيع بالتجزئة تجمع تحت مظلتها أكثر من 20 مركزاً تجارياً و3500 منفذ للبيع بالتجزئة عبر إمارة أبوظبي، وتروّج للقطاع عبر حملاتها الاستراتيجية التي تقدّم أضخم العروض والسحوبات والتجارب وغيرها من الفعاليات المميزة. فخر عروض أبوظبي بتقديم فعاليات وعروض استثنائية في مجال التجزئة على مدار العام، وذلك في إطار مساعي دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي لتقديم تجارب وعروض تجزئة منقطعة النظير لسكان وزوار الإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في مجال السياحة والتجزئة على مستوى العالم.

لمحة عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

تلتزم دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي بالحفاظ على تراث وثقافة أبوظبي، والترويج لها وتسخيرها في مسيرة تحويل الإمارة إلى مقصد عالمي مستدام ومتميز يثري حياة الزوار والسكان على حد سواء. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وتطوير المتاحف بما في ذلك اللوفر أبوظبي و متحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتلعب الدائرة دوراً رئيسياً في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.

 670 total views,  1 views today

Advertisements