ريبوك × توم أند جيري تطلقان مجموعتهما الثانية في المنطقة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2020 – كشفت علامة ريبوك بالشراكة مع شركة وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية، عن تعاونها الثاني مع سلسلة الكرتون التلفزيونية المحبوبة توم أند جيري. وكانت العلامتان قد تعاونتا تحت شراكة ريبوك × توم أند جيري لإبهار العملاء بالمجموعة الجديدة من الأحذية الاستثنائية.

وتضمّ المجموعة الجديدة تصميمين من الأحذية، تصميم “Vector Runner” وتصميم “Techque T”. وقد تم استلهام هذين التصميمين من توم أند جيري ومطاردتهما الأكثر شهرة في التاريخ.

Advertisements

تشمل مميزات التصميمين الرئيسية ما يلي:

تصميم “Vector Runner” (299 درهمًا إماراتيًا): انسجامًا مع الطاقة الحيوية التي تنفرد بها المطاردة الأسطورية لتوم أند جيري، يتميّز تصميم “Vector Runner” بلمسة جريئة متمثّلة بالجزء العلوي الأحمر من الحذاء ورسومات الجبن اللذيذة.

تصميم “Techque T” (325 درهمًا إماراتيًا): يجمع هذا الحذاء بين التصميم التقليدي من جهة وأسلوب ريبوك العصري الحديث من جهة أخرى، ما يجعله الخيار الأمثل كي يحمل لمسة توم أند جيري المميزة من خلال الفرو ورسومات الجبن.

وستكون مجموعة ريبوك × توم أند جيري متاحة في دبي وأبوظبي ابتداءً من 17 نوفمبر في متجري ريبوك في دبي مول وفي الغاليريا، جزيرة المارية، وعبر الإنترنت على موقع نجري، حيث تجدون كافة صور المجموعة متاحة للتنزيل وبدقة عالية.

 نبذة عن شركة وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية

شركة وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية (WBCP) تابعة لشركة وارنر ميديا، وهي تعمل على توسيع مجموعة علامات الاستوديو القوية والترفيهية لتشكّل جزءًا من حياة المعجبين في جميع أنحاء العالم. وتتعاون شركة وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية مع أفضل العلامات المعترف بها في فئتها والحائزة على الجوائز العالمية في مجالات الألعاب والأزياء والديكور المنزلي والنشر والمستوحاة من امتيازات وممتلكات وارنر براذرز مثل “DC” و”Wizarding World” و “Looney Tunes” و “Hanna-Barbera” و “HBO” و “Cartoon Network” و” Adult Swim”. وتتضمن الأعمال الترفيهية العالمية الناجحة للشركة تجارب رائدة مثل العالم السحري لهاري بوتر وعالم وارنر براذرز أبوظبي. وبفضل برامج الترخيص والتسويق العالمية المبتكرة، ومبادرات البيع بالتجزئة، والشراكات الترويجية والتجارب ذات الطابع الخاص التي تقيمها، تعدّ شركة وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية إحدى ألمع شركات ترخيص العلامات والبيع التجزئة في العالم

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

Advertisements

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 

 218 total views,  2 views today

Advertisements