خصومات كبرى من “ويسترن للمفروشات”

Advertisements
Advertisements

تخفيضات بنسبة 25 الى 75% على افضل المفروشات الايطالي

دبي، الإمارت:  العربية المتحدة (27 نوفمبر 2020): تقدم “ويسترن للمفروشات” تخفيضات كبرى على مجموعة من افضل المفروشات الايطالية من 26 الى 28 نوفمبر. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات بنسبة 25 إلى 75 بالمئة على اجود قطع الاثاث الايطالي المتوفر حصريا في “ويسترن للمفروشات”.

Advertisements

توفر هذه التخفيضات التي تستمر لمدة ثلاثة أيام فرصة الحصول على نخبة من المفروشات المصنوعة في ايطاليا بأفضل الاسعار لإضفاء لمسات من الاناقة على مختلف المساحات المنزلية والمكتبية.

وتوزع “ويسترن للمفروشات” منتجات عددٍ من العلامات الفاخرة منها منتجات كاليجاريس “Calligaris” وجاما “Gamma” وتوماسيلا “Tomasella” وزانيت “Zanette” ورفلكس”Reflex”  وناتوزي إيطاليا “Natuzzi Italia” وطونين كاسا “Tonin Casa” وكريستاليا “Kristalia”  وميني فورمز “Minni Forms” وبونالدو “Bonaldo” ودرينرت “Draenert”.

وتتميز “ويسترن للمفروشات” بتقديمها مجموعة من اجمل المفروشات الإيطالية والقطع المنزلية التي تتيح للمتسوقين فرصة تصميم المنازل والمكاتب وفقا لخيارات متعددة ترضي مختلف الاذواق.

وعلى امتداد ثلاثة أيام من التخفيضات، يمكن للعملاء الاختيار من قائمة متنوعة من القطع التي تضم الأرائك وطاولات الطعام وغرف النوم والإكسسوارات المنزلية والمفروشات الأخرى.

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

Advertisements

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.  بالإضافة  الى العلامة التجارية الإسبانية  Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاثا منزليا أنيقا وعالميا. وتقع صالة عرض ويسترن للمفروشات التي تضم منتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 302 total views,  2 views today

Advertisements