اختتام سباق مصفوت للدراجات الجبلية بمشاركة مئات المتسابقين

Advertisements
Advertisements

 عجمان، 27 نوفمبر 2020: نظمت دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية يوم الجمعة 27 نوفمبر سباق مصفوت للدراجات الجبلية بين جبال مدينة مصفوت الجاري بمشاركة مئات المتسابقين، وقدّم المستتشفى السعودي الالماني بعجمان الدعم والرعاية الطبية لجميع المشاركين.

Advertisements

جاء ذلك في اطار مجموعة السباقات المجتمعية التي تطلقها الدائرة لإبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة المحلية والدولية. وفاز ماجد البلوشي في المركز الاول في فئة الرجال المواطنين لسباق 28 كلم، وخلود الظاهري في فئة السيدات المواطنات، ومايكل بانغ في الفئة المفتوحة- رجال، وإيفانا كولاريك في الفئة المفتوحة – نساء. وفاز ماجد سنايك في المركز الاول في فئة الرجال المواطنين لسباق 14 كلم، وجويمار جوسول في الفئة المفتوحة- رجال، وراشيل دي سوتو في الفئة المفتوحة – نساء وبلغت قيمة الجوائز الموزعة 12,000 درهم.

Advertisements

تضم السباقات المجتمعية ايضا تحدي عجمان للدراجات (ضد الساعة) الذي يقام في منطقة الزوراء بعجمان يوم الجمعة 4 ديسمبر المقبل بطول يبلغ 10 كلم ويستهدف مشاركة 120 متسابقا، ونصف ماراثون مستشفى امينة- عجمان في نسخته الثانية التي تقام في منطقة الزوراء يوم الجمعة 25 ديسمبر المقبل بطول يبلغ 21.1 كلم وتستهدف مشاركة 400 متسابق.

وتجرى كافة السباقات مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية بما يشمل التحقق من درجة الحرارة للمشاركين قبل الدخول، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق اضافة الى عدم السماح بتواجد عدد كبير من اللاعبين منعا للاختلاط في مكان واحد والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

 346 total views,  1 views today

Advertisements