أبوظبي الرياضية تطلق قناة حصرية للفنون القتالية

Advertisements
Advertisements

 عبر خدمة eLife من “اتصالات”

  • ستبث القناة الجديدة المواجهة المرتقبة بين أسطورة الملاكمة مايك تايسون وغريمه روي جونز جونيور
  • تتيح القناة لـ4.2 مليون شخص من عشّاق الرياضات القتالية في الإمارات الاستمتاع بأول قناة متخصّصة في المنطقة

أبوظبي، 27 نوفمبر 2020: أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، اليوم عن إطلاق قناة أبوظبي للفنون القتالية “AD Fight” والتي تُعد أول قناة حصرية متخصّصة بالفنون القتالية المتنوعة في المنطقة وذلك عبر خدمة eLife من “اتصالات”.

Advertisements

وتتيح هذه القناة الفرصة أمام عشاق الرياضة في دولة الإمارات مشاهدة أبرز الرياضيين، والفعاليات الإقليمية والدولية، وغيرها من المحتوى الحصري باللغتين العربية والإنجليزية.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي، ستبث القناة الجديدة المواجهة الاستعراضية المرتقبة بين أسطورة الملاكمة مايك تايسون وغريمه روي جونز جونيور يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر الجاري في تغطية مباشرة تبدأ من الساعة السادسة صباحاً، على أن تنطلق المبارزة الرئيسية المنتظرة في الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

Advertisements

وستشكل قناة “AD Fight ” إضافة مميزة من خلال إتاحتها المحتوى الحصري لما يزيد عن 4.2 مليون مشاهد من عشاق الرياضات القتالية في دولة الإمارات. كما سيكون بإمكان مشاهدي هذه القناة الاستمتاع بالعديد من الفنون القتالية المتنوعة من مختلف دول العالم مثل UFC، واتحاد القتال الشجاع “Brave Combat Federation”، علاوةً على مشاهدة الفعاليات المحلية والإقليمية من منافسات محاربي الإمارات “UAE Warriors”، ورياضة الجوجيتسو.

وسيضم المحتوى الخاص بمنافسات UFC،12 نزالاً مجدولاً، و36 أمسية نزالات، بالإضافة إلى مشاهدة نخبة من أبرز رياضيي UFC مثل بطل العالم في الوزن الخفيف الروسي “حبيب نور محمدوف”، والإيرلندي الشهير كونور ماكغريغور، إلى جانب أسبوع أبوظبي للتحدي وهو الحدث السنوي الذي يشتهر بعرضه لباقة مميزة من أبرز النزالات.

ويمكن لمشتركي eLife الاشتراك بهذه القناة وحدها برسوم قدرها 30 درهماً للشهر الواحد وبحد أدنى للاشتراك ثلاثة أشهر، وذلك من خلال الضغط على القناة رقم 705 في خدمة eLife واتباع إرشادات الاشتراك.

 382 total views,  2 views today

Advertisements