for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دبي تقدم عروضاً ترويجية رائعة لزوار مراكز التسوق في إطار فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر 2020: انطلقت فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، والتي تقدم العديد من العروض الترويجية والصفقات المذهلة للمتسوقين خلال الفترة بين 26 و28 نوفمبر 2020.

وتشهد عطلة نهاية الأسبوع الكثير من فرص التسوق الرائعة خلال فعالية التسوق المرتقبة لهذا العام، حيث يستفيد سكان دبي وزوارها من العروض الترويجية الهائلة والصفقات الكبرى على جميع المنتجات، من أحدث صيحات الأزياء العالمية إلى المجوهرات المصنوعة يدوياً والأجهزة الإلكترونية.

Advertisements

وتقدم فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” عروضاً ترويجية تصل إلى 90 بالمئة في مئات المتاجر ضمن أفضل وجهات التسوق في دبي، لتثبت مرةً أخرى أنها إحدى أكثر فعاليات التجزئة شعبيةً على مستوى المدينة، بالإضافة إلى كونها طريقةً رائعة للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من تحدي دبي للياقة الذي حقق نجاحاً مذهلاً هذا العام.

ومع العديد من الصفقات والأنشطة الترفيهية على مستوى المدينة، تقدم فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” لمحة عمَّا يمكن أن يتوقعه السكان والزوار من الدورة المقبلة لمهرجان دبي للتسوق، والتي تنطلق يوم 17 ديسمبر وتستمر حتى 30 يناير 2021 وتشمل العديد من العروض الترويجية والحفلات الموسيقية والأسواق التجارية وغيرها الكثير.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

Advertisements
Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

Advertisements

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 457 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements