سيرتا تعلن عن تخفيضات لمدة ثلاثة أيام

Advertisements
Advertisements

خصومات تصل إلى 45% على المراتب وملحقات النوم

دبي، الإمارات (26 نوفمبر 2020): أعلنت علامة سيرتا للأثاث الفاخر عن تخفيضات مغرية لمدة ثلاثة أيام على المراتب وملحقات النوم تصل إلى 45 %، وذلك ابتداء من 26 ولغاية 28 نوفمبر 2020، ويسري العرض على كافة المنتجات.

Advertisements

وتهدف هذه التخفيضات إلى توفير أفضل منتجات علامة سيرتا وبأفضل الأسعار خاصة مع حلول فصل الشتاء، وتشمل هذه التخفيضات جميع المنتجات وعلى اكسسوارات الأسرة مثل الوسائد والأغطية واللحف وبخصم ثابت بنسبة 45% يسري لنهاية شهر نوفمبر.

وتوفر سيرتا في إطار هذه التخفيضات باقةً واسعة من مختلف درجات المراتب الفاخرة وملحقات النوم التي تقدمها أفضل وأرقى العلامات العالمية مثل “أي سيريز” و”بيرفكت رليف” و”إيكو ريسبونس” و”بيرفكت سليبر” و “سيرتا بيديك” و”رويال” و”سبيشال ماترس”.سيرتا تعلن عن تخفيضات لمدة ثلاثة أيام

وتتميز المراتب وملحقات النوم التي توفرها سيرتا بمزايا عدة تجعلها تحوز رضى العملاء والمستخدمين من حيث استخدام مواد صديقة للبيئة وتقنيات متميزة تساعد على تحقيق النسب الصحية من النوم العميق مما يساهم في رفع جودة الحياة اليومية للأفراد من خلال الإحساس بالنشاط والحيوية وخاصة في المراحل الأولى للاستيقاظ.

هذا وتشغل متاجر سيرتا مواقع فاخرة في أهم وأكبر المراكز التجارية في دولة الإمارات بدءًا من متجرها في دبي مول الذي يقدم خصومات على منتجات حصرية وحديثة مثل مرتبة “أريستوقراط” و”لومبار سبورت 1000″ و”ستيلار هايبرد” و”كول بريز” و”ريشارج” وغيرها.

Advertisements

حول شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC):

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) في العام 1993 لصناعة وتسويق أحد العلامات التجارية الفخمة في عالم مراتب السرير بترخيص من شركة كينج كويل، الولايات المتحدة الأميركية. وهي شركة متعددة الجنسيات لها مكتب خاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شراكات متعددة مع العديد من الشركات في المنطقة مثل الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان. كما أنها قامت بفتح سوق جديد لها مع إقامة منشأه كاملة للتصنيع بالكامل لمنتجاتها بالقرب من بيون في الهند. منذ بداياتها بنت شركة دبي لصناعة الأثاث سمعةً محترمة كرائدة لصناعة المراتب في الشرق الأوسط بفضل قدراتها الإنتاجية المتفوقة وذكائها التسويقي.

في العام 2001، حصلت DFMC على حقوق تصنيع وتسويق منتجات “سيرتا” في الشرق الأوسط من شركة سيرتا، الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر أكبر شركات تصنيع المراتب في العالم وأحد أكثر العلامات التجارية احتراماً وتقديراً. هذه الشراكة عززت من موقع شركة دبي لصناعة الأثاث كرائد في سوق المراتب في الشرق الأوسط.

 242 total views,  1 views today

Advertisements