العربية للسيارات ترسّخ مكانتها الرائدة بين وكلاء رينو في العالم

Advertisements
  • حصول الشركة على التقدير العالمي باستمرار لتقديمها أفضل المنتجات والخدمات لعملائها
Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر2020] – تمكنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تعزيز موقعها الريادي العالمي، من خلال فوزها بالجائزة “العالمية لوكلاء رينو” في “تحدي P.A.R.I.S 2019”.

وتجسد هذه الجائزة التزام العربية للسيارات إزاء تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، كما تعزز مكانتها الرائدة كقائد عالمي، بفضل العمل الجاد والتفاني والاحتراف، الذي يظهره كل فرد من أعضاء فريقها.

Advertisements

وتم إعلان فوز رينو من العربية للسيارات بهذه الجائزة، بناءً على تقييم أدائها العام للسنة بالاعتماد على عدد من المعايير، بما في ذلك أحجام المبيعات المحققة مقارنة مع أحجام المبيعات المدرجة في الميزانية، إضافة إلى مستوى رضا العملاء والمتسوق السري. وتكافئ هذه الجائزة الوكلاء عبر ثلاث مجموعات، وهي: “المجموعة أ” للمبيعات التي تزيد عن 1000 سيارة سنويًا، و “المجموعة ب” للمبيعات التي تتراوح بين 300-1000 سيارة في العام، و “المجموعة ج” للمبيعات التي تقل عن 300 وحدة في السنة. ونالت رينو من العربية للسيارات التتويج لفوزها بالمجموعة أ من بين 27 وكيلاً في هذه المجموعة وحدها.العربية للسيارات ترسّخ مكانتها الرائدة بين وكلاء رينو في العالم

يشار إلى أن العربية للسيارات تتولى إطلاق وإدارة العديد من الحملات والعروض الترويجية التفاعلية لتوسيع نطاق انتشار العلامة واستقطاب شرائح جديدة من العملاء.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 245 total views,  1 views today

Advertisements