إصدار حصري من خاتم FLIP من مجموعة aRTIST

Advertisements
Advertisements

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

منذ عام ونيّف تقريباً، زارت مصمّمة المجوهرات الأميريكية “نينا رنسدورف” Nina Runsdorf الإمارات للمرة الأولى. جاءت هذه الزيارة في سياق جولة فنيّة في أبو ظبي برفقة أصدقاء من متحف “ماكسي” Maxxi، وللعمل أيضاً، وتحديداً لعرض مجموعتها في المنطقة للمرة الأولى.

Advertisements

في هذا السياق قالت “نينا”: “وقعت في حبّ هذه البلاد، ولا يسعني انتظار عودتي إليها، ولكن بما أنّني لا أستطيع ذلك في الوقت الراهن، أردت أن أحتفل معها بطريقة ما، وأجد الفرح في نهاية عام كان حافلاً بالصعاب. لذلك، ارتأى لي أن أطرح تصميماً ينبض بالألوان، بخاصّة اللون الأخضر، بما أنّ اليوم الوطني مناسبة مهمّة جداً للإمارات العربية المتحدة.”

لهذا السبب، قرّرت رنسدورف، وبدعم من بعض الأصدقاء في الإمارات، ابتكار نسخة حصرية من خواتم Flip المطليّة بالألوان والتي تحمل إسم The Artist، للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

بالحديث عن المجموعة، تُضيف نينا فتقول: “كنّا قد ابتكرنا مجموعة The Artist باللون الأحمر، والأبيض، والأسود ليأتي اليوم الأخضر كإضافة مميّزة للاحتفال.”

تشتهر رندسورف بعشقها للون الأخضر، وهي كانت قد صمّمت مؤخّراً خاتم Flip Ring يأسر الألباب بالتعاون مع شركة Muzo Emeralds.إصدار حصري من خاتم FLIP من مجموعة aRTIST

تصِف نينا عشقها للون الأخضر قائلةً: “نعم، الأخضر الزمرّدي هو حتماً لوني المفضّل. أنا صاحبة عينَين خضراوَين أيضاً وأحبّ دلالة هذا اللون الذي يرمز إلى الفرح والحبّ والأمل، وهي قيمٌ جميلة يُجسّدها أيضاً العلم الإماراتي.”

Advertisements

وبعدما أجمع فريق نينا على أنّ هذا اللون هو الأجمل في المجموعة، تضيف هي قائلةً:

“تنسيق هذا اللون الأخضر مع الذهب الوردي مُدهش حقاً. أنتظر بفارغ الصبر أن يراه الجميع وينبهر بجماله لأنّ تنسيق هذين اللونين ولا أروع”. منهيةً حديثها بابتسامة.

يُشار إلى أنّ هذا الخاتم متوفّر على موقع  NinaRunsdorf.com اعتباراً من 25 نوفمبر 2020.

 478 total views,  4 views today

Advertisements