ليندبيرج تكشف عن تشكيلة نظاراتها الجديدة

Advertisements
Advertisements

كشفت ليندبيرج، العلامة الدنماركية الفاخرة للنظارات والشركة الرائدة في قطاع النظارات العالمي الشهيرة بتصميماتها الفريدة وأنظمتها النموذجية الرائعة، عن تصاميم تشكيلتها الجديدة من النظارات.

وتستوحي التشكيلة إلهامها من هوية العلامة الأصيلة التي تتمحور حول التصاميم العصرية والعملية وتستند إلى التفاعل بين الهندسة والطبيعة. وهذا ما يبرز بشكل واضح عبر التصاميم الفريدة والجديدة التي تعكس مزيجاً مثالياً من الأناقة والراحة. وتأتي التصاميم الجديدة ثمرة الابتكار التقني والحرفية والتخصيص التي تشكل جزءاً أساسياً من فلسفة العلامة

Advertisements

وتتألق الهياكل الهندسية بتصاميم مستوحاة من البيئة الطبيعية، لتعكس مزيجاً مثالياً بين العالم الطبيعي والإبداعي. وتستوحي التشكيلة إلهامها من هذا المفهوم، حيث تم تصميم هذه الإطارات بما ينسجم مع الملامح الطبيعية للوجه ويبرز جمالها بشكل ملفت.

  1. نظارات ليندبيرج بحواف من التيتانيوم

تم تصميم التشكيلة من أسلاك التيتانيوم عالية الجودة، حيث يزن كل إطار حوالي 3 جرامات فقط. وتتألق النظارات بتصاميم فريدة مع هيكل متين وقوي وخفيف الوزن في آنٍ معاً.

إسبن

تستوحي تصاميم إسبن ذات الإطار المضلّع إلهامها من الخطوط الهندسية العصرية، حيث يجسّد الإطار العصري جوهر التصميم البارع الذي ينسجم مع ملامح الوجه بشكل مثالي.

روي

تتألق تصاميم روي للنظارات بأشكال مستوحاة من قرص العسل، حيث يتميز الإطار بحافة داخلية من الأسيتات مصممة بمنتهى الحرفية ومثبتة بدون مواد لاصقة أو براغي.

نظار إسبن بحواف من التيتانيوم من ليندبيرج                      نظارة روي بحواف من التيتانيوم من ليندبيرج

  1. تشكيلة ليندبيرج بإطار من التيتانيوم 7000

تتألق تشكيلة التيتانيوم 7000 بإطارات بحواف غير مكتملة وتصاميم مصقولة وفاخرة، حيث يضفي الجزء العلوي المميز والمصنوع من التيتانيوم طابعاً فريداً ولمسات جمالية انسيابية، ليقدم نظارات خفيفة الوزن بمنتهى الأناقة والرقي.

يجمع تصميم 7423 الجديد المفاهيم الجمالية الكلاسيكية والعصرية.

نظارة ليندبيرج بإطار من التيتانيوم

  1. تشكيلة ليندبيرج بإطار من التيتانيوم 9600

تجسّد تشكيلة ليندبيرج بإطار من التيتانيوم 9500/9600 روعة النظارات المصممة من التيتانيوم بالكامل، حيث تتألق بتصاميم جذّابة مع لمسات بسيطة تجذب الأنظار. وتستوحي التشكيلة إلهامها من موضة العقود الماضية مع الحفاظ على جوهر العلامة الذي يتمحور حول العملية والبساطة.

وتجسّد نظارة 9628 مفهوماً مزدوجاً للتشكيلة مع سطحها الأملس وزواياها الحادة، حيث يعكس الإطار ذي الزوايا الحادة فلسفة العلامة الفريدة في التصميم.

نظارة ليندبيرج بإطار من التيتانيوم 9628

تتوافر نظارات ليندبيرج في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الجابر للبصريات في دبي مول ومغربي للبصريات في الإمارات العربية المتحدة، ومحلات البدر للبصريات في المملكة العربية السعودية، ومتاجر أوبتيكا في البحرين، ومتاجر أوبتيكا ومغربي في قطر، وشركة النظارات العالمية في الكويت.

لمحة عن ليندبيرج

تعتبر ليندبيرج شركة عائلية تأسست منذ أكثر من ثلاثة عقود، ويديرها هنريك ليندبيرج الحائز على ماجستير في الهندسة المعمارية، المؤسس المشارك مع والده طبيب العيون بول يورن ليندبيرج.

Advertisements

وتلتزم العلامة بإرث التصميم الدنماركي، حيث تتألق النظارات بتصاميم بسيطة دون استخدام براغي أو براشيم أو أجزاء ملحومة، لإبداع نظارات فريدة وخفيفة الوزن نجحت في إرساء معايير جديدة في صناعة النظارات بتصاميمها الحائزة على الجوائز وتقنياتها المبتكرة.

وتشتهر العلامة بإطاراتها المصممة حسب الطلب التي تتيح للعملاء تصميم نظاراتهم بما يلائم أسلوبهم وتفضيلاتهم الشخصية،

حيث يتم تصميم النظارات الفريدة بمنتهى الحرفية مع لمسات يدوية بتوقيع نخبة من خبراء النظارات. وتمتاز نظارات ليندبيرج بموادها المواد الأولية عالية الجودة والمستخرجة بطريقة مسؤولة، كالتيتانيوم والذهب وقرن الجاموس وأرقى أنواع الخشب والألماس.

 451 total views,  3 views today

Advertisements