for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تخفيضات كبرى وعروض ترويجية وجوائز قيّمة في إطار فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" خلال عطلة نهاية الأسبوع

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2020: سيحظى المتسوقون في دبي بمجموعة من أفضل العروض المميزة، يقدمها اثنان من أشهر مراكز التسوق بالإضافة إلى إحدى أفضل العلامات المختصّة بتجهيزات المنازل والحدائق في الإمارة في فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى. وتُقام هذه الفعالية نصف السنوية من 26 وحتى 28 نوفمبر لتقدم باقة واسعة من العروض الترويجية المميزة مع أسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 90 بالمئة.

وتتيح الفعالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للمتسوقين الاستمتاع بالعروض الكبرى في فستيفال سيتي مول وسيتي سنتر مردف ومتجر إيس بموقعه الجديد.

Advertisements

ويقدم دبي فستيفال سيتي مول خلال فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى عرض تسوق واربح، حيث يمكن للزوار والمقيمين عند التسوّق بمبلغ 1,000 درهم إماراتي أو أكثر خلال فترة الفعالية الحصول على قسيمة تسوّق بقيمة 10 بالمئة من المبلغ.

ويمكن للعملاء المشاركة في العرض عبر ختم إيصالاتهم لدى منصة خدمة العملاء للحصول على قسيمة التسوّق، وسيتم قبول الإيصالات المتعددة التي يعود تاريخها إلى نفس يوم الاسترداد. ويتيح العرض جائزةً واحدةً لكل متسوّق في اليوم الواحد، ويمكن لأول 200 متسوّق المشاركة كل يوم. كما ستشجع العروض التي تنتشر في أرجاء مركز التسوّق الزوار على المشاركة في العرض والحصول على فرصة الفوز.

ويستضيف مركز التسوق أيضاً عرض فستيفال ريواردس الذي يقدم جوائز إجمالية بقيمة 30 ألف درهم. وسيحظى المتسوقون الذين يقومون بتنزيل تطبيق فستيفال ريواردس والتسجيل فيه خلال فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، بفرصة الفوز بالجائزة اليومية وهي عبارة عن بطاقة هدايا من فستيفال سيتي مول بقيمة 10 آلاف درهم، وسيتم الإعلان عن فائز واحد يومياً طوال الفعالية التي تستمر لثلاثة أيام.

Advertisements

وتفتتح إيس، العلامة الرائدة في مجال تجهيزات المنازل والحدائق في الإمارات، متجرها الجديد رسمياً في فستيفال بلازا جبل علي في 26 نوفمبر. ويشكّل افتتاح المتجر إضافة مثالية لعروض التجزئة وفعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى، حيث يمكن لزوار المتجر الممتد على مساحة 4 آلاف متر مربع الاستمتاع بمجموعة من العروض الخاصّة المتاحة بين 26 و28 نوفمبر.

وسيحصل أوّل 100 متسوق في المتجر الجديد على حقيبة هدايا مليئة بالمنتجات الاحتفالية، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات الأساسية للتصليح والأنشطة الخارجية، بينما يمكن لأوّل 1,000 عميل ممن يتسوقون بقيمة 300 درهم إماراتي أو أكثر الحصول على قسائم تتيح تنزيلات شهرية على مدار عام 2021. ويستضيف المتجر الجديد ورش عمل حصرية ومجانية مع خبراء من شركاء العلامة، بما في ذلك علامتي جوتن ورست أوليوم، بالإضافة إلى نخبة من مشاهير التواصل الاجتماعي في مجال التصميم والمفروشات المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما سيحتضن مركز التسوّق محطات مؤقتة خاصة تقدّم تشكيلة من أدوات التخييم والاحتفالات، بينما يتاح للزوار الاستمتاع بأفضل العلامات مع تشكيلة من العروض الترويجية المميزة.

ويقدّم سيتي سنتر مردف عرضه الخاص للمتسوقين من عشاق العروض الترويجية المميزة خلال فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى واحتفالات اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح لهم العرض، الذي يستمر من 25 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر، فرصة الدخول في سحب للفوز بنقاط شير بقيمة 4,900 درهم إماراتي، عند التسوق بقيمة 300 درهم إماراتي أو أكثر في أي من متاجر سيتي سنتر مردف.

ويمكن للمتسوقين المشاركة في السحب عبر تنزيل تطبيق شير ومسح إيصالاتهم التي سيتم تحميلها تلقائياً، وسيجري السحب في 10 ديسمبر، حيث سيحظى 11 فائزاً بنقاط شير بقيمة 4,900 درهم إماراتي لكلّ منهم.

Advertisements

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Advertisements

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

Advertisements
Advertisements