for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ريف ترست تتوسع في الصين

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريف ترست تتوسع في أكبر سوق للإقامة بالاستثمار في العالم بعد توسعها مؤخرا في الإمارات

  • ريف ترست تواصل خطتها التوسعية العالمية الطموحة من خلال افتتاح مكتبين في الصين وتعيين جديدة هامة
  • ريف ترست تبرم شراكة مع “تشاينا أوفشور” لتوسع الحضور العالمي لعلامتها التجارية
  • الصين أكبر سوق للإقامة بالاستثمار بإجمالي إنفاق يناهز 44 مليار دولار
Advertisements

يسر “ريف ترست”، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الجنسية والإقامة وإحدى شركات “لاتيتيود”، الإعلان عن توسعها في الصين بافتتاح مكتبين جديدين في كل من هونغ كونغ وشنغهاي ابتداء من ديسمبر 2020 وذلك في إطار استراتيجيتها العالمية الطموحة.

وستوفر الشركة من خلال مكتبيها الجديدين في هونغ كونغ وشنغهاي كافة أشكال الدعم اللوجستي لعملائها وشركائها الاستراتيجيين، والذي يشمل الاستشارات وتقديم ومتابعة حالة الطلبات وعقد الندوات والفعاليات المباشرة والافتراضية.

Advertisements

ويقع مكتب شنغهاي في منطقة “هوانغبو” بناية “وانشيلي” مكتب رقم 1378، بينما يقع مكتب هونغ كونغ في منطقة “شيم شا تسوي” 18 “ساليسبوري”.

ولقد عينت ريف ترست ألكسندرا سمولن في مكتب هونغ كونغ وإيميلي تشين في مكتب شنغهاي لتولي مسؤوليات تطوير أعمال الشركة والإشراف على توسعة محفظتها من الشركاء الاستراتيجيين والخدمات الاستشارية لمختلف برامج الإقامة بالاستثمار بما يتناسب ومتطلبات العملاء في سوق عالمية هامة كالسوق الصينية.

Advertisements

وتمتلك ألكسندرا سمولن خبرة تزيد عن الستة أعوام في قطاع الهجرة بالاستثمار، وكانت تدير العمليات لشركة أمريكية معروفة ومتخصصة في مجال برامج الإقامة الأمريكية بموجب اتفاقية EB-5 قبل انضمامها إلى ريف ترست، ومن ثم أصبحت تدير أعمال مجموعة كبيرة من الوسطاء الصينيين واستطاعت تأسيس مكتبهم في الصين. هذا وتتحدث ألكسندرا البولونية والإنجليزية والصينية بطلاقة.ريف ترست تتوسع في الصين

Advertisements

فيما تمتلك إيميلي خبرة تزيد عن الثماني سنوات عملت خلالها مع كُبرى الشركات التي توفر خدمات المواطنة بالاستثمار في الصين، واستطاعت خلال مسيرتها المهنية الناجحة مساعدة المئات من العملاء على استصدار إقامات في شمال أمريكا وأوروبا وآسيا إضافةً إلى جنسيات بلدان الكاريبي والجنسيات الأوروبية. هذا وتتحدث إيميلي الإنجليزية والروسية والمندرين الصينية بطلاقة تامة إضافةً إلى إجادتها للعديد من اللهجات الصينية المحلية.

ومن الجدير بالذكر أن أكثر من 57 ألف صيني قد أنفقوا ما يزيد عن 44 مليار دولار على برامج الإقامة بالاستثمار على مدار العقود الثلاثة الماضية مما يجعل الصين أكبر سوق عالمية لقطاع الإقامة بالاستثمار.

وفرض غياب التنظيم الذي عانت منه سوق الإقامة بالاستثمار في الصين بعد عام 2018 حاجة ماسة وطلب متزايد على الشركات الاستشارية العالمية التي توفر الخبرة المحلية بقدرات وكفاءات عالمية.

وتعاقدت ريف ترست مع “تشاينا أوفشور”، وتضم شبكة واسعة من الاستشاريين المهنيين يرأسهم المدير الإداري ماثيو سومنر والمدير العام نك بارش، ومقرها في شنغهاي، وتوفر “تشاينا أوفشور” الدعم لشبكة كبيرة من الاستشاريين في قطاع خدمات الأعمال وخدمات التأمين وخدمات الإقامة بالاستثمار عبر تزويدهم بأحدث تحليلات السوق وتنظيم فعاليات التواصل ومساعدة العملاء واستقطاع الفرص.

وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لشركة “ريف ترست” ونائب رئيس مجلس إدارة “لاتيتيود: “نفخر بالإعلان عن هذا التوسع الجديد في أحد أكبر أسواق الإقامة بالاستثمار في العالم، ويعد هذا الإنجاز ثمرة لاندماجنا الأخير مع مجموعة لاتيتيود”.

وقال مير العمليات في شركة “شاينا أوفشور” ماثيو سومنر:” يسرنا دعم ريف ترست في توسعها ضمن السوق الصيني، ولقد وفرنا الدعم لشركائنا خلال العقد الأخير عبر قنوات التواصل المختلفة بما فيها تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والندوات الافتراضية وغيرها من خدمات استقطاب الفرص، ونتطلع لدعم ريف ترست من خلال تقديم علامتها المرموقة إلى السوق الصينية وتسهيل توفير خدمات الإقامة بالاستثمار”.

نُبذة عن “ريف ترست”:

Advertisements

تأسست الشركة في قلب حي المال والأعمال وسط مدينة دبي عام 2013، وتعد اليوم إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم استشارات الجنسية والإقامة والاستشارات الحكومية، وتقدم الشركة منذ تأسيسها أفضل الخدمات الاستشارية بهدف مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين والأفراد الراغبين في الحصول على جنسية ثانية لأغراض تحقيق مجالات أوسع من حرية السفر لهم ولعائلاتهم، وتشتق اسمها من “ريف” من المنطقة الشهيرة الواقعة في شمال المغرب ويتسم أهلها بالشفافية والالتزام بالمواثيق وبشغفهم بالسفر والاكتشاف.

وتعتبر الشركة شريكًا معتمدًا من قبل الحكومات التي تقدم أقوى برنامج منج الجنسية بالاستثمار في العالم بما فيها انتيغا وباربودا، ودومينيكا، وغرينادا، وسانت كيتس ونيفيس، وسانت لوسيا، وفانواتو، والبرتغال، ومالطا، وقبرص.

Advertisements

ولقد حقق الاندماج بين “ريف ترست” و”لاتيتيود” عام 2018 الحضور العالمي للشركة، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر أكثر من 14 فرعًا حول العالم بما فيها أنغولا، وكندا، وقبرص، وألمانيا، ولبنان، ومالطا، ومنتينيغرو، والمغرب، وباكستان، والبرتغال، وجنوب أفريقيا، وجنوب كوريا، والإمارات والمملكة المتحدة، وفيتنام.

وتوظيف “ريف ترست” أكثر من 80 مختصًأ واستشاريًا في مجال استشارات الجنسية والإقامة، وتقدم حلولًا متكاملة بدءًا من الاستشارات المقدمة للمستثمرين وانتهاءً بتلك المقدمة للحكومات لتصميم برامج منافسة تلبي طموحات رواد الأعمال حول العالم وخاصةً في منطقة الكاريبي وأوروبا وأمريكا الشمالية.

Advertisements
Advertisements