ستوديو ام اربيان بلازا يدعو الى تعزيز اللياقة البدنية واتباع نمط حياة صحي

Advertisements
Advertisements

جلسات تمارين صباحية ومشي صحي في اطار تحدي دبي للياقة 2020

في اطار حرصه على تعزيز اللياقة البدنية والذهنية والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي، شارك ستوديو ام اربيان بلازا مؤاخرا في تحدي دبي للياقة 2020 من خلال تنظيم جلسة خاصة لموظفيه تضمنت جلسات تمارين صباحية ومشي صحي.

Advertisements

يساهم تحدي دبي للياقة الذي يعود اطلاقه الى العام 2017 في تشجيح جميع سكان المدينة على ممارسة الانشطة الرياضية لمدّة 30 دقيقة يومياً على مدى 30 يوماً. ويحتوي هذا التحدي الذي يمثل احتفالية سنوية بالرشاقة والصحة على جدول حافل بالفعاليات الرياضية والترفيهية تمتدّ على مدى شهر كامل، بهدف المساهمة في زيادة النشاطات البدنية والصحية في دبي، وتشجيع سكان المدينة على تبني أسلوب حياة صحي وأكثر نشاطاً بصورة دائمة.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نحرص في ستوديو ام اربيان بلازا على صحة زملائنا وراحتهم. وتأتي في هذا الاطار مشاركتنا في تحدي دبي للياقة الذي يؤدي دورا بارزا في المحافظة على اعلى مستويات النشاط والحيوية من خلال التشجيع على الالتزام بنمط حياة صحي بصورة يومية”.

يتميز ستوديو إم أرابيان بلازا بتوفيره تجربة معيشة هادئة، ويضم 223 غرفة و100 شقة فندقية تتميز بتصميماتها الداخلية الأنيقة.

فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضاري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم مبتكرة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق مطاعم أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضاريا جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، وقاعات اجتماعات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وتتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

Advertisements

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 45 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 405 total views,  4 views today

Advertisements