نون تكسو سماء الرياض وبرجي أدنوك وخليفة وسوق أبوظبي العالمي بالأصفر

Advertisements
Advertisements

، احتفالاً بالجمعة الصفراء 2020

نون تعلن عن أكبر عرض في السنة والأكبر في العالم العربي!

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2020: بعروض جوية وإضاءات وأنوار على الأبراج والمباني الأشهر في العالم العربي، أعلنت نون عن إنطلاق عروض الجمعة الصفراء الأكبر هذا العام! وذلك من خلال تلوين سماء ومباني الرياض باللون الأصفر.

في ظهر يوم الـ23 نوفمبر حلّقت طائرة مروحية في سماء العاصمة السعودية الرياض حاملة معها علم ضخم يصل حجمه إلى 72 قدم، والعلم يحمل رسالة نون في الجمعة الصفراء “عروضنا وصلت السماء”، العرض الذي أبهر السعوديين في شوارع الرياض مما جعلهم يلجأون إلى مواقع التواصل الإجتماعي ويعبرون عن مدى إعجابهم بالمشهد.

وفي المساء انتقل العرض إلى الإمارات، وأضاء برجي أدنوك في أبوظبي والبرج الأطول في العالم برج خليفة في دبي بإضاءة صفراء مشعة احتفالاً ببداية عروض الجمعة الصفراء، وفي يوم 27 نوفمبر سينضم المبنى الرئيسي لسوق أبوظبي العالمي، الذي يكتسي باللون الأصفر مع برجي خليفة وأدنوك بالإضافة إلى المروحية العملاقة التي تعود مجدداً إلى سماء الرياض، وفي كل ليلة من ليالي عرض الجمعة الصفراء سيكون هناك عرض أضواء نون على برج خليفة حتى اختتام العروض في مساء الـ29 نوفمبر.

ويؤكد هذا الاحتفال المنسق الذي لم يسبق له مثيل على طموح نون في العالم العربي، من خلال تقديم العروض والتخفيضات المذهلة بأمان وسرعة إلى الملايين من العملاء على مدار الأسبوع.

وقالت مايا العياش، من قسم الإدارة الإستراتيجية والنمو الرقمي في نون “عروض الجمعة الصفراء أنشئت من أجل العملاء والأعمال المحلية وهي الآن العروض الأكبر في العالم العربي،ونفخر في نون بما أنجزناه في ثلاث سنوات فقط، ونعلم أنه لم يكن بإمكاننا تحقيق ذلك بدون حب ودعم عملائنا وشركائنا. لأننا منطقة جديرة بالتميز على مستوى العالم ويمكننا تحقيق الكثير من الأشياء التي لا تصدق، فخورة جداً بأنني جزء من هذا الفريق ومتحمسة للقادم!”

عروض نون الأكبر في الجمعة الصفراء بدأت بالفعل، وتستمر حتى ليلة الـ29 نوفمبر، ويمكن للعملاء الاستفادة من خصم يصل حتى 70% على كل الفئات وتخفيضات ضخمة على الأسعار والكثير من المفاجآت اليومية ومنتجات مجمعة بأسعار مميزة خلال الأسبوع، بالإضافة إلى مميزات عديدة توّفر أكثر على العملاء عند متابعة الطلب تشمّل خصم حتى 15% مع مصرف الراجحي في السعودية وفيزا في الإمارات ومصر

تأتي العروض هذا العام في وقت تعتبر فيه السلامة الشغل الشاغل للناس، وخلال نوفمبر سينطلق ما يقارب من 10,000 سيارة صفراء من نون لضمان سرعة التوصيل. وتوفر نون خدمات بلا تلامس بنسبة 100% مع خيارات الدفع المسبق الإلكتروني وخيار التوصيل إلى باب المنزل. ويتم الحفاظ على أعلى مستويات النظافة في جميع مجالات الخدمة، مع تعقيم المرافق والمستودعات بشكل متكرر، ويخضع جميع مناديب التوصيل والموظفين لفحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

Advertisements

تم إطلاق عروض الجمعة الصفراء في نون لأول مرة في عام 2018، وهو حدث التسوق الرائد في الأسواق الرقمية في العالم العربي وفي عام 2019، تجاوزت عروض الجمعة الصفراء في نون يوم الجمعة جميع مبيعات الجمعة الأخرى في المنطقة. تم إنشاء موقع نون لخدمة العالم العربي، وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا والدعم.

عن نون

نون هي مشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ومحمد العبار. وهي شركة سعودية مقرها الرئيسي بالرياض، وقد تم تأسيسها بهدف بناء نظام للشركات الرقمية المحلية من الخليج والعالم العربي، لحماية المستقبل الرقمي لدينا، وتسعى نون لتقديم قيمة استثنائية وخدمة دعم للمستهلكين والشركات في منطقتنا. تم إطلاق منصة نون للمستهلكين لأول مرة في المملكة العربية السعودية بتاريخ 12 سبتمبر 2017 وتوسعت لتصبح وجهة التسوق الرائدة عبر الإنترنت في المنطقة، ومن خلال عملها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. كانت منصة التجارة الإلكترونية الرقمية تستخدم المواهب التكنولوجية المحلية، وقد طورت نون بشكل سريع قدراتها الأساسية والعميقة في السوق والإنجاز والخدمات اللوجستية ومنصات الدفع.

 275 total views,  6 views today

Advertisements