آخر فرصة للاستفادة من تخفيضات لا مثيل لها

Advertisements
Advertisements

 خلال عروض “جمعة كارفور” في كافة أرجاء الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،25 نوفمبر 2020: أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الامارات، عن مواصلة تقديم أسعار تنافسية على المنتجات الأكثر رواجاً في 2020، وذلك في إطار عروض “جمعة كارفور” المتوفرة حتى 5 ديسمبر.

Advertisements

ومع اقتراب موعد ختام شهر التوفير، تقدم “جمعة كارفور” للعملاء مجموعة من السلع والمنتجات العالية الجودة بأسعار مخقّضة من خلال عروض وحملات تسويقية استثنائية. وتتضمن هذه العروض، عرض اشترِ واحد واحصل على الآخر مجاناً وتخفيضات تصل إلى 70%. كما ستتاح الفرصة أمام العملاء للاستفادة من تخفيضات خاصة تمتد لثلاثة أيام وتشمل جميع الفئات بما في ذلك منتجات البقالة والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية ومنتجات الصحة والتجميل. ويمكن لعملاء كارفور الإستفادة من عروض “جمعة كارفور” عبر موقعنا الإلكتروني  carrefouruae.comوفي فروع كارفور في كافة أنحاء الامارات.

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة أمام العملاء لتحقيق أقصى قدر من التوفير، من استرداد ما يصل إلى 100 درهم من قيمة مشترياتهم، عند قيامهم بالتسوق عبر الإنترنت. بينما تقدم خدمة “استلمها بنفسك” وخيار استلام الطلبيات عبر الإنترنت للعملاء المزيد من الراحة والمرونة لاستلام طلباتهم في أقرب وقت متاح للتوصيل، أو استلامها بأنفسهم من أقرب متجر لكارفور في نفس اليوم.

نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” حاليًا أكثر من 320 متجر كارفور متوزعة على 16 دولة لتلبية حاجات 750,000 عميل يومياً، كما يضم فريق عمل “كارفور” أكثر من 37,000 زميل.

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، ويتم توريد 80٪ منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

نبذة عن كارفور الإمارت العربية المتحدة:

افتُتح أول متجر كارفور في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1995، واليوم تشرف كارفور على إدارة 29 متجر هايبر ماركت و80 متجر سوبرماركت، وساهمت في توفير فرص عمل لأكثر من 10 آلاف شخص.

عن “ماجد الفطيم” 

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 284 total views,  1 views today

Advertisements