for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عروض خاصة لأبطال خط الدفاع الأول من “اتصالات”

Advertisements
  • مزايا حصرية تقدمها “اتصالات” بالتعاون مع مكتب “فخر الوطن” لدعم أبطال الخطوط الأمامية وإبقائهم على تواصلٍ بذويهم
Advertisements

أبوظبي، 25 نوفمبر 2020: أعلنت “اتصالات” عن تخصيص مجموعة من العروض لأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات تقديراً لتضحياتهم وعرفاناً بجهودهم خلال الظروف الراهنة.

وتأتي هذه العروض بدعم من مكتب “فخر الوطن” الذي تركز مهامه الاستراتيجية على متابعة شؤون العاملين في الخطوط الأمامية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم الدعم لهم لتجاوز التحديات التي يواجهونها أثناء تأدية مهامهم في المرحلة الحالية وعلى المدى البعيد. كما تهدف عروض “اتصالات” إلى إبقاء أبطال خط الدفاع الأول على تواصل بأهلهم وأصدقائهم، وتزويدهم بمجموعة من التسهيلات والمزايا المرنة.

Advertisements

ويتعين على كل من يعمل في الخطوط الأمامية ويساهم في دعم جهود دولة الإمارات في مواجهة جائحة كوفيد -19، التحقق من قيام المؤسسات العاملين لديها بتسجيلهم في قاعدة بيانات مكتب فخر الوطن. كما يمكنهم التحقق من ذلك عبر رمز USSD على الهواتف المتحركة #48#. وفي حال تسجيلهم، يمكن للعاملين في الخطوط الأمامية زيارة أحد أفرع “اتصالات” في دولة الإمارات لمعرفة تفاصيل العروض الخاصة بهم.

ومنذ تأسيس مكتب فخر الوطن في يوليو هذا العام، تم إنشاء أول قاعدة بيانات شاملة ومتكاملة في الدولة، تضم أكثر من 80 ألف شخص من العاملين في خط الدفاع الأول لحماية وسلامة مواطني الدولة ومقيميها على نحو فعال في مكافحة جائحة كوفيد-19. تشمل قاعدة البيانات كافة العاملين من مواطنين ومقيمين الذين يعملون في الخطوط الأمامية لخدمة المجتمع الإماراتي مثل الرعاية الصحية، والشرطة، ومقدمي الخدمات الأساسية، ومديري الأزمات، ومقدمي خدمات الأمن والطوارئ، والهيئات الإنسانية، والمتطوعين وفرق التعقيم.عروض خاصة لأبطال خط الدفاع الأول من “اتصالات”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن مكتب فخر الوطن

تأسس مكتب “فخر الوطن” في يوليو 2020 بموجب مرسوم اتحادي وبرئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويعنى بتقديم التقدير الواجب للعاملين في الخطوط الأمامية والاعتزاز والفخر بهم ومتابعة ودعم احتياجاتهم.

Advertisements

وتركز المهام الاستراتيجية للمكتب، خلال الفترة الحالية وعلى المدى البعيد، على متابعة شؤون العاملين في خط الدفاع الأول، وتأمين حلول تهتم بأولوياتهم وتلبي تطلعاتهم، سواء كانوا يعملون في المنشآت الطبية أو في مجال الوقاية والحماية وتزويد الخدمات الأساسية

ويقوم “فخر الوطن” بتنفيذ مهامه بالتنسيق مع الهيئات والمنظمات الحكومية، وشركات القطاعين العام والخاص، وكافة الجهات المعنية وأفراد المجتمع في جميع أنحاء الإمارات، وتقديم مجموعة واسعة من المبادرات والبرامج الخاصة التي تدعم بشكل مباشر العاملين في الخطوط الأمامية.

وأنشأ مكتب “فخر الوطن” قاعدة بيانات شاملة ومتكاملة تضم أكثر من 80 ألف شخص من العاملين في خط الدفاع الأول لحماية وسلامة مواطني الدولة ومقيميها على نحو فعال في مكافحة جائحة كوفيد-19، حيث يعتبر هذا السجل الجديد إنجازا هاماً يساهم في رعاية ودعم أولئك الذين وضعوا أنفسهم في الخطوط الأمامية في أوقات الطوارئ والأزمات، للمحافظة على صحة وسلامة مجتمع دولة الإمارات.

وأنشأت قاعدة البيانات من قبل مكتب “فخر الوطن”  بناءً على معطيات تم جمعها عن الأبطال والعاملين في الخطوط الأمامية من جميع الجهات الحكومية المشاركة في التصدي للجائحة، وذلك على المستوى الاتحادي والمحلي، وكذلك من جميع الكيانات الرسمية المنضوية تحت مظلة الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ والكوارث ومن كافة المنشآت الطبية المرخصة في الدولة، بحيث تغطي قاعدة البيانات بشكل مفصل ومتكامل كافة العاملين من مواطني الدولة والمقيمين في الخطوط الأمامية لخدمة الدولة، بما في ذلك موظفي القطاعات الطبية وغير الطبية التي تشمل جميع العاملين في منشآت القطاع الصحي مثل الأطباء والممرضين والصيادلة وطواقم التنظيف والخدمة، بالإضافة إلى خدمات الحماية والوقاية التي تشمل فرق إدارة الأزمات وخدمات الأمن والطوارئ والتعقيم والمتطوعين.

Advertisements