«بيتزا بينسانيتي» تطلق “8 باك بينسا” الجديدة كلّياً

Advertisements
Advertisements

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2020: كشفت إدارة مطعم بيتزا بينسانيتي، المتخصص بتقديم البيتزا الإيطالية وفق مفهوم “بينسا” الذي يعود للعصر الروماني، عن إطلاق “8 باك بينسا” بنكهتها الجديدة كلّياً إلى جانب صفقتين جديدتين للوجبات. كما يمكن للعملاء الطلب مباشرة من الموقع الإلكتروني للعلامة ، والحصول على خصم 30% على طلباتهم الثلاثة الأولى ويمكن إجراء الطلب من خلال زيارة صفحة العلامة على الفيسبوك أو الانستغرام.

وعلق أليساندرو دوبالدو ، مؤسس بينسانيتي ، قائلاً: “نشأت وصفة “بينسا” من روما. باعتباري إيطاليًا ، فإن هذا الإحساس بالأصالة هو ما نريد ننقله لعملائنا من خلال المأكولات التي نصنعها. تحتوي “8 باك بينسا” الجديدة على جبنة موزاريلا التي تذوب في الفم ، وجبنة بروفولا مدخنة تعلوها شرائح النقائق فينتريسينا الإيطالية اللذيذة ويتم إنتاجها في مناطق أبروتسو، جنوب إيطاليا. تجعلها بينسا مليئة بالنكهات الإيطالية الأصيلة وتجمع بين التوازن المثالي بين الحلو والحار”.

Advertisements

كما سيسعد عشاق بصفقات بيتزا بينسانيتي الجديدة للوجبات ، والتي تضم طبق جانبي من اختيارهم وبينسا أو اثنتين بالإضافة الى مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة بتكلفة تبدأ من 56 درهم.

بيتزا بينسانيتي تواصل تقديم أشهى أنواع البينسا الرقيقة والطازجة والمخبوزة على الأحجار حسب الطريقة الرومانية التقليدية، وتحتوي على مكونات فريدة ، ويتم إعدادها بأسلوب إيطالي صحي.«بيتزا بينسانيتي» تطلق “8 باك بينسا” الجديدة كلّياً

حول بيتزا “بينسانيتي”:

Advertisements

يعود أصل مفهوم “بينسا” الذي ترتكز عليه تجارب مطعم “بينسانيتي” إلى عدة قرون خلت، وبالتحديد حين قام الرومانيون القدماء بتحضير عجينة هشة باستخدام بعض القمح ومكونات شهية أخرى. وحتى يومنا هذا، ما يزال الإبداع المذهل الذي يحمل بصمة أسلافنا يترك تأثيره الساحر على الذواقة.

تم ابتكار مفهوم “بينسا” باستخدام مزيج من الحبوب في روما القديمة قبل اختراع البيتزا التقليدية. وقد ساهمت مكوناته المميزة مع الكمية الكبيرة من الماء في جعل العجينة رقيقةً للغاية وسهلة الهضم وذات سعرات حرارية منخفضة. وتأخذ عجينة “بينسا” شكلاً بيضوياً على عكس البيتزا الدائرية، كما لا يسبب تناولها خمولاً أو هبوطاً في الطاقة.

يحرص مطعم “بينسانيتي” على خبز العجين الطري داخل أفران الحطب، ما يضمن الحصول على نكهة لا تقاوم مع قوامٍ رقيق ومقرمش من الخارج وطريّ من الداخل. وتبرز المكونات الإيطالية العريقة ذات الجودة الممتازة كعناصر مميزة تغطي عجينة “بينسا”.

 244 total views,  1 views today

Advertisements