for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الجمعة السوداء أصبحت صفراء مع رينو العربية للسيارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفّر حتى 10،000 درهم عند شراء سيارتك الجديدة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2020] – تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض جديد لفترة محدودة، يتيح لعملائها تحقيق توفير يصل إلى 10,000 درهم، وذلك خلال حملة نهاية الأسبوع التي تتواصل على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 نوفمبر 2020، وتشمل تشكيلة سيارات رينو بالكامل.

Advertisements

وتدعو رينو عملاءها للاختيار من بين طرازاتها المتعددة، ومنها “داستر” الشهيرة، و “كوليوس” سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات، و “سيمبول” الجذابة، والتي تأتي جميعها بتصاميم مثيرة للإعجاب. وتم تعزيز كل واحد من هذه الطرازات بميزات السلامة عالية المستوى، وعالم جديد من التقنيات المتقدمة، إضافة إلى خصائص الراحة والتصميم القوي الذي يلفت انتباه الآخرين في الشوارع.

ويمكن للعملاء المهتمين زيارة الموقع www.dubai.renault.ae، أو الاتصال على الرقم المجاني 800 RENAULT (800-7362858)، أو زيارة أي من معارض رينو طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس، من 9 صباحًا إلى 8 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 إلى 8 مساءً.الجمعة السوداء أصبحت صفراء مع رينو العربية للسيارات

Advertisements

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

Advertisements
Advertisements

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

Advertisements

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001
Advertisements
Advertisements