Site icon Dubai Iconic Lady

كينج كويل تقدم خصومات كبرى على امتداد ثلاثة ايام

كينج كويل تقدم خصومات كبرى على امتداد ثلاثة ايام
Advertisements
Advertisements

تخفيضات بقيمة 45% على منتجات النوم الممتازة

دبي، الإمارات (25 نوفمبر 2020): تقدم شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.، التي تصنع وتسوق مراتب كينج كويل ومنتجات النوم في الشرق الأوسط، خصومات كبيرة عبر كافة خطوط منتجاتها الممتازة للنوم من 26 الى 28 نوفمبر بنسبة 45% في جميع صالات العرض التابعة لها في الامارات.

ويمكن للمتسوقين التمتع بالتسوق خلال فصل الشتاء والحصول على منتجات كينج كويل التي تتميز بجودتها العالية وتوفيرها تجربة نوم في غاية الراحة. وتم تصميم كل منتج من منتجات كينج كويل بالصورة التي توفر نوما هانئا يساعد الجسم على تجديد نشاطه والاستيقاظ بحيوية بالغة.

وتستخدم مراتب كينج كويل المواد الطبيعية عالية الجودة مع أحدث الابتكارات التقنية لتعزز تجربة النوم الصحية التي تعود بدورها على حياة صحية خلال اليوم.

Advertisements

يشمل العرض الذي يستمر ايضا حتى نهاية الشهر قائمة كبيرة من المنتجات الفاخرة التي تضم المراتب عالية الجودة وقواعد المراتب والطاولات الجانبية وإكسسوارات النوم وغيرها.

Advertisements

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

Advertisements

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

Advertisements
Exit mobile version