روڤ للفنادق تقدّم تخفيضات الجمعة البيضاء احتفالاً باليوم الوطني للإمارات

Advertisements
Advertisements

العلامة المرموقة تقدم لعملائها حسومات تصل إلى 60% على أسعار الغرف المحجوزة حتى 26 ديسمبر 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2020): كشفت روڤ للفنادق عن إطلاق عرض الجمعة البيضاء لمدّة 72 ساعة ابتداءً من يوم غد بالتزامن مع اقتراب يوم الشهيد والذكرى التاسعة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات وحلول موسم الأعياد، مانحةً ضيوفها فرصةً لا تُضاهى للاسترخاء خلال الأسابيع القادمة ضمن إحدى أهمّ الوجهات في دبي.

Advertisements

وتتيح العلامة المرموقة لعملائها حجز غرفهم عبر الموقع rovehotels.com بين يومي الأربعاء والجمعة 25-27 نوفمبر للاستفادة من حسومات الجمعة البيضاء التي تصل إلى 60% على أسعار الغرف المحجوزة حتى 26 ديسمبر 2020. وتوفر روڤ للفنادق هذا العرض في جميع فنادقها ذات المواقع المميزة لتقدم للنزلاء تجربة إقامة استثنائية.

ويمكن لجميع الضيوف الرّاغبين بحجز إقامة في فندق روڤ مرسى دبي أو روڤ سيتي سنتر أو روڤ المدينة الطبّية التمتّع بتجربة بينش برانش خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستفادة من العرض المميز الذي يتضمن أشهى الأطباق المناسبة للمشاركة بما في ذلك مختلف أنواع السندويش وأطايب المعجّنات وعلب السلطات والمقبّلات الباردة فضلاً عن المياه والعصائر، إلى جانب خيارات الأطباق الرئيسية وأشهى نكهات الشاي والقهوة الطازجة التي يحضّرها خبراء إعداد القهوة من مطاعم ذا ديلي التابعة للفنادق، مقابل 99 درهم إمارتي فقط لكل شخصين. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط على هذا الرابط

تخفيضات الجمعة البيضاء من روڤ للفنادق.

من الأربعاء ولغاية الجمعة25-27 نوفمبر.

يمكن الحجز عبر الموقع rovehotels.com والاستفادة من الحسومات التي تصل إلى 60% على الغرف في فنادق روڤ.
تبدأ أسعار الغرف من 79 درهم إماراتي لليلة الواحدة. روڤ للفنادق تقدّم تخفيضات الجمعة البيضاء احتفالاً باليوم الوطني للإمارات

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

Advertisements

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 212 total views,  1 views today

Advertisements