منصة الابتكار GELLIFY تستكشف الشركات الناشئة  في معرض جيتكس للتقنية 2020

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 25 نوفمبر 2020: تقوم منصّة GELLIFY بنشر أحدث سبل المعرفة في مجالات الابتكار من خلال استقطاب المواهب الجديدة بصفتها الشريك الرسمي للابتكار في معرض جيتكس لنجوم المستقبل، أكبر حدث للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. سيقام الحدث الأكثر انتظاراً في مواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا والتقنية في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر 2020، والذي ينطلق ضمن فعاليات افتراضية وفعلية.

تعد GELLIFY أول منصة فريدة من نوعها في مجال الابتكار التي تدعم المؤسسات بخدمات استشارية وتكنولوجيا متقدمة لتمكين التحول التكنولوجي والتطور الرقمي. توربط شركات التقنية الناشئة مع المؤسسات بهدف دعم ابتكار كافة العمليات والمنتجات وتعزيز نماذج الأعمال لهذه الشركات من خلال استخدام التطبيقات والخدمات الرقمية. سيجتمع كبار المسؤولين التنفيذيين منGELLIFY  إلى جانب المؤسسين والمستثمرين ورؤساء الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم خلال الحدث لتقديم الاستشارات ومشاركة أحدث الخبرات في هذه الصناعة.

Advertisements

في يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر، الساعة 3:45 عصراً بتوقيت الخليج، سينضم ميكيل جيورداني، الشريك الإداري والمؤسس في GELLIFY إلى جانب ماسيمو كانيتسو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في GELLIFY الشرق الأوسط، لتقديم حلقة نقاش حول كيفية تقليل المخاطر وزيادة القيمة الفعلية للشركات من خلال برنامج “GELLIFICATION”، الذي قامت المجموعة بتطويره وتطبيقه في دعم الشركات الناشئة لتنفيذ عمليات مبتكرة وتحقيق مكاسب إيجابية تقنياً وتجارياً. ستزود الجلسة الشركات الناشئة بشرح تفصيلي حول كيفية تطبيق منصّة GELLIFY لهذا النهج ونجاحه في تطوير الشركات الناشئة ودعمها من البداية حتى تصبح جاهزة ومستقلة تماماً.

وصرّح من جانبه ماسيمو كانيتسو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في GELLIFY الشرق الأوسط: “يجب أن ننظر للشركات الناشئة ليس فقط من منظور تقديمها منتج ناجح يلبي احتياجات العملاء، بل يجب أن نحرص على أن تمتلك كل شركة ناشئة مهارات احترافية عالية المستوى، وقد يكون لذلك أثر كبير على التكاليف والأداء المستقبلي. حيث ستكون هذه المهارات المكتسبة المفتاح الرئيسي للتخفيف من المخاطر وتنمية القدرات لإمكانية تحويل أفكار الأعمال إلى واقع ونتائج فعلية، والتكيف مع الاقتصاد الجديد والمستدام. نحن فخورون بتقديم منصة الابتكار GELLIFY، كأحدث حاضنة أعمال تجمع الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، والتي ستساعد المواهب التقنية في المنطقة على الوصول إلى مراحل عالية المستوى قابلة للتطوير. و بصفتنا عضواً في لجنة تحكيم مسابقة العروض التقديمية في معرض جيتكس لنجوم المستقبل، نتطلع إلى مقابلة جميع المواهب والشركات الناشئة في المنطقة”.

ستشارك GELLIFY أيضاً في حلقتي نقاش إضافيتين خلال الحدث الذي يستمر خمسة أيام:

  • “الخدمات المصرفية المفتوحة والذكاء الاصطناعي: إدماج التكنولوجيا المالية” – الأحد، 6 ديسمبر، الساعة 3:45 عصراً. بتوقيت الخليج.
  • “الرعاية الصحية المعززة: كيفية دعم التحول الرقمي في الرعاية الصحية من خلال الابتكار” – الثلاثاء، 8 ديسمبر، 12:40 ظهراً بتوقيت الخليج.

يعد معرض جيتكس لنجوم المستقبل جزءاً من احتفالية جيتكس بالذكرى الأربعين على انطلاق معرض جيتكس ويعد واحد من العروض الخمسة التي تجتمع معاً كحدث رئيسي واحد.

نبذة حول مجموعة GELLIFY

تعد GELLIFY أول منصة ابتكار من نوعها تقوم بالاستثمار في شركات التقنية الناشئة لتمكين تقنية الشركات وربطها مع المؤسسات والشركات بهدف دعم ابتكار عملياتها وتعزيز منتجاتها ونماذج أعمالها.

Advertisements

من خلال مقرها الرئيسي المتواجد في إيطاليا والمكاتب الإقليمية في إسبانيا والإمارات العربية المتحدة، يعتمد نجاح مجموعة GELLIFY كونها محرك قوي يعزّز نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY. تدعم GELLIFY الشركات الناشئة لتتابع مسيرة أعمالهم بدءاً من أولى المراحل أو ما يطلق عليها اسم حالة “الهواء” أو “السائلة” إلى أن تصبح فعّالة وجديرة بالثقة وقابلة للتطوير أو ما تعرف بالحالة “الصلبة”، ويتم ذلك عن طريق استخدام برنامج الابتكار الفريد من نوعه الذي يطلق عليه اسم “GELLIFICATION”. يتم تمويل هذا البرنامج المتطور من خلال الاستثمارات الذكية التي تقدمها GELLIFY والمستثمرين المشاركين فيها.

قامت مجموعة GELLIFY بإنشاء تطبيق EXPLORE الذي يعمل كمنصة لمجتمع الأعمال المبتكرة – والذي يهدف إلى وصل رواد الأعمال والمبتكرين والمهنيين عبر أي جهاز حاسوب أو هاتف ذكي، ليمكنهم من المشاركة في فعاليات الأعمال المباشرة وخوض التجارب المدمجة (المادية والرقمية). يتوفر تطبيق EXPLORE في App Store و Google Playstore، الذي يتميز كونه محرك قوي يحفّز ضخّ نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY.

تضم GELLIFY ثلاث وحدات أعمال رئيسية: (1) GELLIFY للشركات الناشئة، والتي توفر خدمات أكثر شمولاً من الإرشاد والتوجيه والخدمات الأساسية التي تعتبر نموذجية لحاضنات الأعمال من خلال برنامجها الفريد “”Gellification؛ GELLIFY (2) لشركات ومؤسسات الأعمال، التي توفر خدمات الابتكار المفتوح للشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة الراغبة في إنشاء أعمال مبتكرة وتصميم وتحقيق التحول الرقمي؛ (3) GELLIFY للمستثمرين، التي تقدم استشارات استثمارية وإدارة صندوق استثمار GELLIFY  لمجموعة مختارة من الشركات الناشئة المعنية بتقديم آخر الحلول المبتكرة لنشاطات الأعمال بين الشركات في مجال التقنية.

 186 total views,  1 views today

Advertisements