سيجيت تطلق قرص التخزين SkyHawk AI 18TB  المُصمم لأنظمة الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي والأنظمة الذكية للشركات الكبيرة

Advertisements
Advertisements

سعة أكبر تتيح مرونة وأداءً يواكب احتياجات أنظمة مراقبة الفيديو الحديثة

 الإمارات العربية المتحدة 25 نوفمبر 2020 – أعلنت شركة سيجيت تكنولوجي الرائدة عالمياً في حلول إدارة وتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: STX)، اليوم عن بدء عمليات الشحن التجارية لأقراص التخزين 18TB SkyHawk™ القائمة على الذكاء الاصطناعي.

Advertisements

ويُعد SkyHawk AI قرص التخزين الأول من نوعه على مستوى العالم المُصمم خصيصاً لأنظمة المراقبة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي الذي يتيح اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعة. ويدعم القرص الجديد تطبيقات التعلّم العميق وتعلّم الآلة للتطبيقات الطرفية مع ImagePerfectAI.

وتُعدّ السعة التي تتيح الاحتفاظ بكم أكبر من البيانات لفترة أطول من الزمن عاملاً أساسياً لأنظمة التعلّم العميق لتصبح أكثر ذكاءً ودقة في تحليلها التنبؤي، كما يتطلّب التحليل السلوكي بيانات أكثر مما تقدّمه أنظمة الفيديو التقليدية. ويمكن لقرص SkyHawk AI تشغيل 32 عملية بث قائمة على الذكاء الاصطناعي إلى جانب 64 عملية بث للفيديو التقليدي في الوقت ذاته ويدعم نظام تسجيل فيديو شبكي متعدد المصادر ونظام تسجيل الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي ويقدّم SkyHawk AI مساحات تخزين تصل حتى 550 تيرابايت سنوياً، أي زيادة بمعدل ثلاثة أضعاف بالمقارنة مع أقراص التخزين التقليدية الخاصة بأنظمة المراقبة للتعامل مع التدفق الكبير للبيانات في بيئات أنظمة الفيديو الأمنية دون التأثير على جودة الأداء. ويجمع هذا القرص بين متطلبات عمل أنظمة الفيديو التقليدية ومتطلبات عمل أنظمة الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي.

وبهذا الصدد قال جيف فوكتمان، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والأعمال في سيجيت تكنولوجي: “تم تصميم أقراص SkyHawk AI 18TB من سيجيت المخصصة لأنظمة الفيديو الأمنية لتلبي المتطلبات المتزايدة لتخزين البيانات وترقية الأنظمة بسعة تخزين تصل إلى مستوى البيتابايت.  وقامت سيجيت بإجراء تحسينات كبيرة في SkyHawk AI 18TB من حيث عمليات التشغيل والتحليل، لتوفّر وصولاً أسرع لمقاطع الفيديو الأمنية مقارنة بالنسخ السابقة”.

 وتمّ تصميم SkyHawk AI 18TB ليواكب متطلبات العمل الكبيرة في نظام تسجيل فيديو شبكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ليتيح تسجيل مقاطع الفيديو وتحليلها بشكل متزامن من عدّة كاميرات، ما يقدّم للعملاء تحليلاً أكثر ذكاءً وسرعة لمقاطع الفيديو من خلال إلغاء تأخير نقل البيانات ومعالجتها. كما تتضمن خدمة استعادة البيانات الأمنية من سيجيت لمدة ثلاث سنوات لتقدم للعملاء مستويات أعلى من راحة البال فيما يتعلّق بفقدان بيانات فيديوهات المراقبة وكفالة محدودة لمدة ثلاثة سنوات.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة استعادة البيانات الأمنية من سيجيت لاستعادة البيانات وخدمات استبدال القرص المتقدمة، ضمن باقة واحدة فريدة من الخدمات، والتي يتم تقديمها في أحد مخابر التصميم الآمنة التابعة لشركة سيجيت. وسواء كانت المشكلة ناتجة عن عطل تقني أو فيروسات أو نتيجة تخريب البيانات أو حذفها، تقدّم سيجيت معدّل نجاح يصل إلى 90% في استعادة بيانات فيديوهات المراقبة. وتتيح خدمة استعادة البيانات الأمنية للعملاء إمكانية الوصول إلى فريق عالمي المستوى من خبراء استعادة البيانات، بالإضافة إلى محاولة واحدة لاستعادة بيانات مراقبة الفيديو داخل المختبر. وعند اكتمال عملية استعادة البيانات، تُرسل سيجيت البيانات المستعادة إلى العميل بواسطة جهاز تخزين مشفّر لضمان أقصى درجات الأمان ولمنع أي عملية وصول غير مصرح بها.

ويتوفّر قرص SkyHawk AI 18TB حالياً بسعر 1726 درهم إماراتي للوحدة (470 دولار أمريكي للوحدة).

Advertisements

لمحة حول شركة سيجيت تكنولوجي

تعمل سيجيت تكنولوجي على صياغة ملامح قطاع البيانات العالمي، لتساعد بذلك على تعزيز إمكانات البشرية إلى حدودها القصوى من خلال ابتكار حلول إدارة بيانات عالمية المستوى وذات خصائص هندسية دقيقة مع التركيز بشكل مستمر على الشراكات المستدامة. لمزيد من المعلومات حول سيجيت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seagate.com أو متابعتنا على مواقع تويتر وفيسبوك ولينكد إن ويوتيوب والاشتراك في مدونتنا.

©2020 سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. جميع الحقوق محفوظة. تعد سيجيت وسيجيت تكنولوجي وشعار Spiral علامات تجارية مسجلة لصالح شركة سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو دول أخرى. وتعد SkyHawk علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لصالح شركة سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. أو واحدة من الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى. وتعود ملكية كافة العلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة الأخرى لمالكيها المعتبرين. عند الإشارة إلى سعة محرك الأقراص فإن 1 جيجابايت يساوي مليار بايت، في حين يساوي واحد تيرابايت تريليون بايت. قد يستخدم نظام تشغيل الحاسوب الخاص بك معياراً مختلفاً للقياس، لذلك قد يُظهر سعة تخزينية أقل. وبالإضافة إلى ذلك، يُستخدم جزء من السعة التخزينية المذكورة للتهيئة وغيرها من الوظائف المختلفة، وبذلك لن يكون هذا الجزء متوفراً لتخزين البيانات. قد تختلف معدلات نقل البيانات الفعلية استناداً إلى بيئة نظام التشغيل وغيرها من العوامل.

 161 total views,  1 views today

Advertisements